شركة إعلام وأكثر الاستشارية

العتيبي قام بجولة تفقدية شملت أرجاء المعرض

انطلاق معرض جدة التجاري الدولي 2019 بمشاركة 260 شركة محلية ودولية

نشر في: الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 10:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

انطلقت مساء الأربعاء فى مركز جدة للمنتديات والفعاليات فعاليات الدورة الحادية والثلاثون من معرض جدة التجارى الدولي 2019، الذي تنظمه الحارثي للمعارض بمشاركة اكثر من 260 شركة ومصنع من كبريات الشركات الدولية تمثل عددا من الدول منها المملكة العربية السعودية والصين وبنجلاديش واندونيسيا وماليزيا وتركيا.

وأكد نائب رئيس مجلس ادارة غرفة جدة خلف بن هوصان العتيبي، عقب افتتاحه معرض جدة التجاري الدولي بأهمية المعرض والذي يعتبر أبرز وأقدم المعارض التجارية الموجودة في فى المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن هذا المعرض يلقى إقبالا كبيرا من شركات وطنية ومحلية وشركات صناعية من مختلف دول العالم خاصة وأنه يحظى بسمعة كبيرة.

وقام العتيبي بجولة تفقدية شملت أرجاء المعرض وافتتح المعرض الفني للقنصلية الصينية رافقه خلالها عصام مجلد، عضو مجلس الادارة الحارثي للمعارض، القنصل العام الصيني والقنصل العام البنجلاديشي ونخبة من كبار الشخصيات حيث التقوا بالمشاركين من الشركات العارضة وتجار التجزئة.

ومن جانبه أشار عصام مجلد أن الزيادة في عدد المشاركين في معرض جدة التجاري 2019 في نسخته الحادية والثلاثون دليل واضح على الأهمية التي يكتسبها المعرض على مستوى المملكة والمنطقة.

وقال ” مشاركة أكثر من 260 شركة محلية ودولية في المعرض يشكل ميزة قوية للمعرض ويؤكد أن معرض جدة التجاري هو الأقوى والأكثر إقبالا في السعودية والمنطقة.”

ويضم معرض جدة التجاري الدولي أجنحة دولية من أهمها الصين وبنجلاديش واندونيسيا وماليزيا وتركيا والتي ستعرض من خلالها الصناعات الخفيفة والمتوسطة لدولهم منها: مواد وأجهزة البناء، التصاميم الداخلية، صناعات خشبية المفروشات ، الأقمشة والملابس وسائل السلامة والأمن، مستلزمات المطابخ والحمامات، التموين و تجهيزات الفنادق، التغليف والطباعة، مستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية، الأجهزة الالكترونية، الصناعات الجلدية، الحرف اليدوية.

الجدير بالذكر إلى أن معرض جدة التجاري الدولي بات من أهم وأبرز المعارض في المنطقة، حيث اكتسب مكانة مرموقة يضع بصمته كحدث رئيس في أجندة الأعمال التجارية في المملكة ومختلف دول العالم، ويضع مدينة جدة على خارطة العواصم الإقليمية ذات التأثير الاقتصادي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض