شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

انطلاق منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع .. 22 أكتوبر المقبل

نشر في: الجمعة 29 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يقام خلال الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر المقبل منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات (RTA) وتنظيم منتدى دبي العالمي للإدارة المشاريع (DIPMF) بالتعاون مع الكهرباء في دبي وسلطة المياه (ديوا)، شركة إعمار العقارية، ومعهد إدارة المشاريع (PMI) .

ويهدف الملتقى ، الذى يقام بمدينة جميرا ، إلى إلقاء الضوء على دبي كمدينة رائدة في صناعة إدارة المشروع كما نجاحها في هذا المجال والتي تجسدت في اعتماد المعايير الدولية أرفع في سلسلة من المشاريع العملاقة التي أمر الاهتمام العالمي مثل برج خليفة، دبي المترو، مشاريع المطارات والموانئ العملاقة مع الكفاءة التشغيلية واسعة النطاق.

ويركز المنتدى على الدور الحيوي للإدارة المشاريع في إدارة وتبسيط العمليات التجارية في الكيانات العامة والخاصة. وهو يغطي أيضا إدارة البرنامج لضمان التنسيق الكامل بين المشاريع المختلفة نحو تحقيق الأهداف المشتركة المحددة لتلك المشاريع.

كما يركز المنتدى ليس فقط على إدارة المشاريع في مجال الهندسة والقدرات التكنولوجية، ولكن أيضا تسليط الضوء على القطاعات غير التقليدية الأخرى مثل الرياضة والإعلام وصناعة الأفلام وغيرها.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل