شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يستمر 10 أيام بمشاركة 6 فنانين

بالصور .. انطلاق معرض “رؤيتي” بالقطيف.. وبرنامج فعالياته يتضمن ندوات وورش عمل فنية

نشر في: السبت 28 مايو 2016 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

كشف معرض “رؤيتي” بالقطيف الذى انطلقت فعالياته مساء أمس بمركز الخدمة الاجتماعية عن 72 صورة فوتوغرافية ، وذلك بحضور نخبة من فناني المنطقة والمهتمين بالحركة الفنية من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح المشرف العام على المعرض بدر المحروس ، فى تصريح له اليوم ، أن المعرض يعد النسخة الأولى وسيستمر عشرة أيام ، بمشاركة 6 فوتوغرافيين ، حيث استعرض كل فنان 12 صورة ، مشيراً إلى أن المعرض يتضمن عدداً من الندوات والمحاضرات والورش الفنية، يقدمها فنانون فوتوغرافيون من خلال تجاربهم الحياتية .

وسيقدم المصور الفوتوغرافي يوسف المسعود في الفعالية الأولى التي تقام اليوم السبت ورشة بعنوان «I Read» فيما سيقدم المصور عبد الله السعيد «إدراك Perception». وسيتضمن برنامج يوم الإثنين ثلاث ورش عمل «ذوات الريش» لفيصل هجول، و«خطواتي لمشروع ناجح» لفتحي درويش، و«بصمة فوتوغرافية.. كيف تكون ضوءً ناجحًا» لعلي الأمرد.

وسيستعرض أثير السادة «الصورة الفوتوغرافية والجماليات البديلة» في ورشته التي سيقدمها يوم الخميس «2 يونيو»، فيما سيقدم حبيب المعاتيق «نحو عمل حي».

وستختتم فعاليات المعرض المصاحبة بورش نسائية فقط في يوم الجمعة المقبل ستقدمها كل من فاطمة إبراهيم بفعالية «حياة مختلفة»، وساجدة العصفور في «ما بين الحرية والتحدي».

يذكر بأن المعرض الذي يهدف إلى توفير مناخ متميز للاستكشاف الإبداعي سيشارك فيه 6 مصورين هم «أشرف آل أحمد، مهدي العوى، بدر المحروس، نديم آل صويمل، عبدالإله آل مطر، هاشم آل طويلب» سيتم فيه عرض 72 صورة فوتوغرافية.

1464455941

1464455947

1464455959

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل