شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نظمته برعاية محافظ القطيف

بالصور.. جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تكرم 630 متطوعاً في مهرجان الوفاء التاسع

جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية
نشر في: الثلاثاء 13 يونيو 2017 | 02:06 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس - القطيف

كرمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية أمس 630 متطوعاً ومتطوعة ساهموا بإنجاح مهرجان الوفاء التاسع الذي نظمته برعاية محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان ، وذلك في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بنادي الخليج .

ورحب المشرف العام على المهرجان مكي عباس، في بداية الحفل بالمتطوعين والمتطوعات , مقدماً شكره لكل من دعم وساهم في إنجاح مهرجان الوفاء بنسخته التاسعة ، مؤكداً أن المهرجان لم يتم إلا بجهود المتطوعين والمتطوعات الذين بذلوا جهوداً كبيرة .

من جانبه أكد رئيس مجلس جمعية سيهات عبد الرؤوف المطرود ، بأن المهرجان مر بتحديات كبيرة استطاع من خلاها ان يستمر ويبقى ويتطور سنة بعد سنة بفضل همم الرجال والاخوات المخلصين اللذين صمدوا أمام هذه التحديات الكثيرة وبذلوا الجهد والوقت والمال .

يذكر أن البرامج والمساعدات تمثل إلى جانب الأنشطة والمهرجانات والمراكز والمجمعات والتي تأتي في سلم أولويات عمل جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، وهى الوسيلة المباشرة في تحقيق أهداف الجمعية.
 
وتنصب جهود مجلس الادارة في تصميم وتنفيذ هذه البرامج والمشاريع ، في حين تسعى الادارة إلى دعم وتنويع موارد الجمعية من خلال المشاريع الاستثمارية المساندة.
 
كما أنه في في اطار رؤية الجمعية والتي تهدف الى تطوير برامجها وخدماتها الاجتماعية والصحية ، فقد تم تبني عدة استراتيجيات من بينها تثمير اموال الجمعية وتنميتها وذلك بالاستفادة من موارد الاوقاف وتبني مشاريع استثمارية جديدة. ومن بين هذه المشاريع التي تم تنفيذها هي الشركة السعودية التشيكية الطبية .
 
ويجري حالياً دراسة عدة مشاريع ويتوقع أن ترى النور في غضون السنتين القادمتين.

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر