شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور مدير مكافحة المخدرات بالحدود الشمالية العقيد فراج العماني

بالصور.. (نبراس) يختتم فـعاليات برنامج الطفولة والقيم في عرعر

فعاليات
نشر في: الخميس 27 أبريل 2017 | 02:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - عرعر

بحضور مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الحدود الشمالية العقيد فراج بن سعود العماني ، اختتمت فـعاليات برنامج الطفولة والقيم التي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، الذي استضافته إدارة التعليم في عرعر هذا اليوم الخميس الموافق 1/08/1438هـ.

قدم البرنامج المدربان الدكتور مصعب مطلق والدكتور هلال مزعل , ويستهدف البرنامج تعزيز القيم للفئة العمرية من 6 إلى 10 سنوات التي تسهم في حمايتهم وقد حضر البرنامج معلمي ومعلمات الصفوف الأولية والروضة والتمهيدي.

وبيّن النقيب عادل المطيري مدير الإدراة العامة للشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات بمنطقة الحدود الشمالية ، أن هذا اللقاء يأتي ضمن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ((نبراس)) الذي يحتوي على جوانب تدريبية وأخرى تثقيفية سوف تغطي كافة محافظات ومنافذ منطقة الحدود الشمالية وتستمر حتى نهاية شهر شعبان لهذا العام كمرحلة أولى وتستهدف كافة شرائح المجتمع وفي بيئات العمل. ووجه شكره وتقديره لإدارة التعليم بالمنطقة على حسن الاستضافة مقدما لهم درعا تذكاريا نظير مشاركتهم الفاعلة .

من جانبه أكد العقيد فراج العماني أن هذا المشروع الوطني ((نبراس)) جاء ليؤكد ويتوج الجهود الوطنية لمكافحة المخدرات في مملكتنا الغراء، ويقودنا إلى بيئة خالية من المخدرات من خلال نشر الوعي بأسس الوقاية من هذه الآفة المدمرة، بوسائل تدريبية وتثقيفية يقدمها متخصصون معتمدون من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وبمشاركة أكاديمية خبراء الإدارة. وذلك حماية لأبناء الوطن ووقايتهم من المخدرات والمؤثرات العقلية .

كما يهدف البرنامج إلى اكساب المشاركين المهارات الحياتية المناسبة للوقاية من المخدرات ونشر ثقافة الوقاية، وتعزيز القيم الإيجابية، والتشجيع عليها والعمل على زيادة الوعي المجتمعي لتجنيب شبابنا اللجوء للمخدرات استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة التوجيه والتثقيف لحماية شباب هذا الوطن والحفاظ على مقدراته، وذلك من خلال تكاتف وتعاضد جميع المؤسسات والأفراد والجهات لنقف صفاً واحداً في وجه تلك الآفة ودحض كل من تسول له نفسه محاربة البلاد من خلال هذا السلاح الخبيث الذي لم يسلم منه شباب أي أمة. وقدم العقيد فراج العماني شكره وتقديره إلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الذي يحظى المشروع بمتابعته الشخصية واهتمامه الدائم.

وثمن الدور الرئيس للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة في الأستاذ عبدالاله الشريف أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام المكافحة للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة مشروع نبراس .

كما وجه العقيد العماني شكره وتقديره للواء أحمد بن سعدي الزهراني مدير عام مكافحة المخدرات على دعمه المتواصل وتذليله كافة الصعوبات التي تواجه فرق العمل خلال تنفيذ البرنامج بجانبيه التدريبي والتثقيفي من أجل إنجاح هذا المشروع الوطني النبيل ويحقق أهدافه التي نتطلع لها جميعاً خدمة لوطننا الغالي الذي نتفيأ ظلال أمنه ورخائه .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحضور عدد من سفراء المشروع والإعلاميين والأكاديميين والضباط

بالصور.. تدشين حساب (نبراس بكل لغات العالم)..والشريف: دور رجال الأعمال والبنوك ضعيف جداً

بحضور أمين عام لجنة مكافحة المخدرات عبدالإله الشريف

بالصور.. (نبراس) يطلق دورة إعداد المدربين في القطاعات العسكرية والأمنية