شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينطلق يوم 9 من شهر ذو القعدة المقبل

برعاية أمير تبوك.. مهرجان الورد والفاكهة فى نسخته الخامسة يوفر 550 وظيفة

الورد
نشر في: الخميس 20 يوليو 2017 | 07:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - تبوك

ينطلق فعاليات مهرجان الورد والفاكهة بتبوك فى نسخته الخامسة ، يوم 9 من شهر ذو القعدة المقبل ، وذلك بمنتزه الأمير فهد بن سلطان على مساحة 100 ألف متر مربع.

وينتظر أن يشهد المهرجان ، الذى يقام تحت رعاية الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس التنمية السياحية وإشراف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك وأمانة منطقة تبوك، العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية الجديدة والمميزة.

وقال منظم المهرجان، عبدالله الزهراني: إنه تنفيذاً لتوجيهات الأمير فهد بن سلطان، بتوفير فرص عمل للشباب والشابات خلال فترة الإجازة الصيفية؛ سيتم توفير ٥٥٠ وظيفة مؤقتة لشباب وشابات المنطقة؛ بما سيساهم في فتح نوافذ تسويقية لهم واستثمار طاقتهم.

وبيّن “الزهراني” أن الاستعدادات النهائية جارية لإظهار المهرجان بالصورة المأمولة؛ مشيراً إلى أنه يشمل عروضاً للأعمال الفنية والإبداعية للمصورين والرسامين؛ بالإضافة إلى المنتجات الحرفية والأكلات الشعبية وتقديم العروض الفلكلورية والألوان الشعبية المختلفة.

يعقد المؤتمر  تحت رعاية فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس التنمية السياحية وإشراف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك وأمانة منطقة تبوك، وحيث من المقرر أن ينطلق مهرجان الورد والفاكهة بتبوك، في التاسع من شهر ذو القعدة المقبل؛ وذلك في نسخته الخامسة؛ حيث يقام في منتزه الأمير فهد بن سلطان على مساحة 100 ألف متر مربع.

ومن المنتظر أن يشهد المهرجان الذي يلبي كافة شرائح المجتمع، العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية الجديدة والمميزة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل