شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برنامج إثرائي في الحدود الشمالية لتنمية قدرات 100 موهوب وموهوبة

نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 | 06:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس - الرياض

استقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الدكتور سعود بن سعيد المتحمي في مقر المؤسسة بالرياض، نائب الرئيس الأعلى للقوة البشرية المهندس نبيل الفريح, ونائب الرئيس لشراكات التعلم والتطوير بشركة التعدين العربية السعودية “معادن” المهندس فوزي بوبشيت.

واستعرض الاجتماع نتائج طلاب منطقة الحدود الشمالية في مقياس موهبة والذين رعتهم شركة معادن وكيفية تأمين برامج لرعاية وتنمية قدراتهم في منطقة الحدود الشمالية، انطلاقاً من رعاية “موهبة” للطلبة الموهوبين في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، والدور الوطني الاجتماعي لشركتي وعد الشمال ومعادن، لتعزيز راس المال البشري في الوطن، وتعزيز الشخصية الوطنية.

ورحب الأمين العام بضيوف موهبة من شركتي وعد الشمال ومعادن، مؤكداً دور الشركتين في دعم برامج ومبادرات “موهبة” ورعاية أبناء وبنات الوطن من الموهوبين والمبدعين خاصة في المناطق التي تتواجد فيها “معادن”، مشيداً بما تقوم به الشركتان من جهود وبرامج تنموية ضمن الشراكات المجتمعية في المناطق التي تحتضن أعمالهما حول المملكة، لدعم المبادرات العلمية، وصناعة قادة المستقبل. ونأمل أن تحذو الشركات والمؤسسات السعودية الأخرى حذو هاتين المؤسستين في دورها الاجتماعي وتنمية القدرات الوطنية في المناطق التي تتواجد فيها.

وقال : إنه بالشراكة مع شركة معادن وشركة وعد الشمال سيتم دراسة تنظيم برنامج إثرائي للطلبة الموهوبين في منطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع جامعة الحدود الشمالية، لـ 100 طالب وطالبة من الطلبة الموهوبين، الذين اجتازوا اختبار مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض