شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الإعلان عن الدفعة الثانية الأحد المقبل

ترشيح 4 آلاف طالب وطالبة للقبول في المرحلة الأولى بجامعة بيشة

نشر في: الأربعاء 10 يوليو 2019 | 03:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة الأربعاء ( 7 ذو القعدة 1440هـ) نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول للعام الجامعي 1440-1441هـ للطلاب والطالبات في مرحلة البكالوريوس.

وأكملت العمادة بعث رسائل نصية على أرقام الإتصال الخاصة بالمتقدمين وذلك بعد إجراء عمليات الفرز الإلكتروني لجميع المتقدمين والمتقدمات وفقاً لمعايير وشروط القبول المعلنة والرغبات المدخلة والمقاعد المتاحة لكل تخصص.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور فارس القرشي أن عدد المرشحين خلال هذه المرحلة بلغ أكثر من ٤٠٠٠ طالب وطالبة موزعين على مقرات الجامعة في كل من محافظات بيشة وبلقرن والنماص وتثليث.

وأهاب الدكتور القرشي بجميع من تم ترشيحهم الدخول على بوابة القبول والرد على نتائج الترشيح بالموافقة من عدمها حتى يتسنى للعمادة تثبيت قبولهم وذلك خلال الفترة من 7- 9 ذوالقعدة 1440هـ. مبيناً أن الذين لم يتم ترشيحهم خلال هذه المرحلة بإمكانهم دخول مرحلة الترشيح الثانية والتي سوف تعلن نتائجها إن شاء الله يوم الأحد المقبل حسب التقويم المعلن بذلك، ولمزيد من المعلومات عن آلية تأكيد القبول يرجى الاطلاع على الملف المرفق بالرابط التالي:
http://bit.ly/2NFmmZI

يذكر أن وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي كان قد دشن الأحد (4 ذو القعدة 1440هـ) بقاعة التدريب، برامج التطوير المهني والتدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات بالتعاون مع المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، حيث انطلقت البرامج التدريبية بدورة بعنوان: “اتخاذ القرارات التعليمية القائمة على البيانات” قدمها الدكتور سعد بن مبارك الرمثي.وألقى الدكتور المالكي كلمة خلال الافتتاح رحب فيها بالمعلمين المتدربين. منوهاً بالشراكة والتعاون المثمر بين الجامعة ووزارة التعليم ممثلة في كلية التربية بالجامعة والمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، بهدف تطوير مهارات شاغلي الوظائف التعليمية بما يتوافق مع احتياجاتهم وتخصصاتهم، تنفيذاً لرؤى وأهداف رؤية المملكة 2030.وثمن وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للبرامج التعليمية والبيئة البحثية والأكاديمية. متمنياً للمتدربين التوفيق والنجاح بما يحقق التطلعات تجاه تطوير البيئة التعليمية والتربوية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق