شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يدشنها الأمير مشعل بن ماجد

جائزة جدة للإبداع تنطلق الأسبوع المقبل بمجالين جديدين (اللغة العربية وريادة الأعمال)

نشر في: الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 01:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ، محافظ جدة – يوم الأربعاء الـ 12 من شهر محرم الجاري بمقر جامعة الملك عبدالعزيز بجدة – انطلاق جائزة جدة للإبداع في نسختها الثالثة ، والتي تنظم ضمن مشروع إمارة منطقة مكة المكرمة، تحت شعار “كيف نكون قدوة “، بحضور عدد من أصحاب المعالي، وممثلي الجهات الحكومية، والجهات ذات العلاقة.

وتهدف الجائزة -التي تعد إحدى مبادرات محافظة جدة – إلى تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة وروح المبادرة بين أطياف المجتمع، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي، وتعزيز التكامل التنموي بالمحافظة.

وتواصل هذا العام الجائزة – التي حققت نجاحات متميزة في نسختيها الماضية وساهمت باكتشاف عدد من الأفكار الإبداعية بما يخدم محافظة جدة – الظهور بمجالين جديدين هما، الإبداع في اللغة العربية وهي لغة القرآن الكريم، إضافة للإبداع في ريادة الأعمال، إضافة إلى المجالات السابقة وهي : الإبداع الحكومي، والأمني، والمجتمعي، والأفراد.

وتعقد المسابقة برعاية محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، ومشاركة عدد من الأكاديميين والمختصين في مجالات الجائزة المختلفة، ولجان التحكيم المتخصصة، وفرق العمل بما يحقق التطلعات وخدمة الوطن.

وكان الأمير مشعل بن ماجد أكد خلال تشينه نسخة العام الماضي من الجائزة أن جائزة جدة للإبداع تقدر العمل المبدع والرؤية الجديدة 2030، وكل مبادرة سواء حكومية أو خاصة أو فردية تساهم في تطوير ونماء مدينة جدة ذات قيمة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض