شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عدد المرشحين للدراسة في الفترة المسائية بلغ 122 طالبًا وطالبة

جامعة القصيم تعلن نتائج القبول في برامج الدراسات العليا

نشر في: الأربعاء 24 يوليو 2019 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بريدة

شهدت البوابة الإلكترونية التابعة بجامعة القصيم، إعلان نتائج القبول في برامج الدراسات العليا «ماجستير».

وكانت جامعة القصيم، بالتعاون مع جامعة المستقبل، أعلنت فتح باب القبول أمام الراغبين في الدراسة بالفترة المسائية في مقر جامعة المستقبل بمدينة بريدة.

وأوضحت جامعة القصيم، أن عدد المرشحين للالتحاق بالدراسة في الفترة المسائية بلغ عددهم نحو 122 طالبًا وطالبة في خمسة برامج دراسات عليا.

وتشمل برامج الدراسات العليا في جامعة القصيم: «برنامج ماجستير المعلوماتية، برنامج ماجستير الأنظمة، برنامج ماجستير الاقتصاد، ماجستير الرياضيات، وماجستير إدارة الأعمال»، حيث يُمكن الاطلاع على نتائج القبول المُعلنة من هنــــــا

يشار إلى أن جامعة القصيم كانت قد أعلنت مؤخرا عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات من خريجي المرحلة الثانوية الراغبين في الالتحاق بإحدى كلياتها للعام الدراسي الجديد 1439/1440هـ، لمرحلة البكالوريوس والتي انتهت يوم السبت 16/10/1439هـ، عبر موقع الجامعة الإلكتروني، حيث أتاحت الجامعة كافة معلومات التقديم على مختلف الكليات وطريقة التسجيل والقبول عبر موقعها على شبكة الإنترنت.

وتم التقديم بشكل إلكتروني دون أي تدخل بشري وحسب النسب الموزونة والمكافئة، ووفق المقاعد المتاحة في كل تخصص، حيث يحق لأي متقدم أو متقدمة رفع اعتراض أو تظلم بعد انتهاء فترة التسجيل، وأتاحت الجامعة هذا العام أكثر من 70 تخصصا بمختلف فروعها المنتشرة في محافظات منطقة القصيم.

كما أتاحت جامعة القصيم للطالبات التقديم في إحدى كليات الجامعة في مدينتها أو محافظتها فقط، إلا في التخصصات التي لا تتوافر في تلك المحافظة، حيث يحق لكل طالبة التقديم عليها حتى ولو كانت خارج محافظتها أو مدينتها.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق