شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جامعة بيشة: تغيير مسمى عمادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين إلى عمادة الموارد البشرية

نشر في: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 | 02:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

صدرت موافقة وزارة التعليم على تغيير مسمى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة بيشة إلى عمادة الموارد البشرية.

صرح بذلك عميد الموارد البشرية بالجامعة الدكتور سعيد بن عبدالله القرني، وأوضح بأن هذا التحول يأتي مواكبة للتوجه العام للدولة نحو الموارد البشرية من خلال برنامج الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لتنمية الموارد البشرية، وتنفيذ مضامين رؤية 2030 من خلال المحور الثالث: وطن طموح، وكذلك الإسهام في تنفيذ خطة الجامعة الاستراتيجية المتمثلة في رفع كفاءة الموارد المالية والبشرية والتقنية من خلال تنفيذ مبادرات نوعية تشتمل على إطار الجدارات الوظيفية وانتقاء أفضل الكوادر البشرية. مبيناً أن التحول يدعم رفع جودة أداء وإنتاجية الموارد البشرية وتطوير قدراتها الوظيفية.

وقدم الدكتور القرني شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي على اهتمامه ببرامج العمادة ودعمه لأنشطتها في سبيل تحقيق أهدافها ورسالتها بما يعود بالنفع لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين.

دشن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الاثنين (7 ربيع الأول 1441هـ) أعمال المجلس العلمي للجامعة في دورته الخامسة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس الدكتور صالح بن محمد الشمراني.

كما تسلم معاليه تقرير أعمال الدورة الرابعة، مشيداً بما حققه المجلس خلال الدورات السابقة، راجياً أن يواصل المجلس أعماله في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة ورسالتها من خلال إعداد كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس والتطوير والتحفيز للتميز البحثي والتميز في التدريس والتعليم وخدمة المجتمع. مقدماً شكره وتقديره لأعضاء المجلس المنتهية فترتهم ومهنئاً الأعضاء الجدد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق