شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جمعية زواج بجدة تنفذ برنامجاً تدريبياً لتأهيل أكثر من 3 آلاف شاب وفتاة

نشر في: السبت 13 يوليو 2019 | 03:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - جدة

أعدت “الجمعية الأهلية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة “برنامجاً تدريبياً مكثفاً لتأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج, وذلك من خلال إقامة عدد من الدورات التأهيلية يقدمها نخبة من المتخصصين والمتخصصات في التأهيل الأُسري, وذلك بالمركز التدريبي الخاص بمقر الجمعية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية زواج بجدة أحمد آل سلطان العمري أن هذه الدورات التأهيلية تساعد الشباب والفتيات على تفهم متطلبات الزواج ومسؤوليات كل طرف تجاه الآخر وإعداد أسرة مستقرة يسودها الود والوئام.

وحث العمري جميع الشباب والشابات المقبلين على الزواج في محافظة جدة، على المبادرة في التسجيل بإحدى هذه الدورات واختيار الموعد والموقع المناسب لهم.

يذكر أن الجمعية الأهلية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تأسست عام 1409هـ تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمسجلة برقم 361 ، وهي جمعية خيرية تعمل باحترافية لمساعدة الشباب والفتيات على الزواج وبناء أسر مستقرة وتنشر ثقافة تيسير الزواج

وتهدف جمعية زواج بجدة إلى نشر ثقافة تيسير الزواج بين أفراد المجتمع وترشيد نفقاته ، وتقديم المساعدات والخدمات للشباب والفتيات المقبلين على الزواج ، وإقامة شراكات مجتمعية مع الجهات ذات العلاقة وتعزيز المبادرات التطوعية ، وتأهيل وتدريب الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

كما تهدف جمعية زواج بجدة إلى ريادة التميز في تيسير أمور الزواج المادية وتأهيل المقبلين والمقبلات عليه من خلال شراكات فاعلة

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض