شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة

ختام العام التدريبي بكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة: حفل وتكريم وكلمات إشادة

نشر في: الإثنين 29 أبريل 2019 | 10:04 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - جدة

أقامت كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة جدة أمس حفلها الختامي التكريمي للعام التدريبي الحالي 1439 -1440هـ بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، فيصل بن عقيل كدسة، وعميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي والكادر التدريبي.

وبدأ الحفل بكلمة لعميد الكلية عبر خلالها عن شكره لمنسوبي الكلية على ما بذلوه من جهود خلال العام التدريبي متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح ، وحثهم على الاستمرارية في العطاء في الأعوام القادمة.

وبين أن الكلية دأبت في كل عام على الاحتفال بختام برامجها ولقاء منسوبيها ،إلى جانب تكريم المتميزين منهم من مختلف الإدارات والأقسام على الجهود المبذولة خلال العام التدريبي.

فيما أثنى مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة على الإنجازات التي حققتها كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة على مستوى الكليات التقنية بالمملكة.

وجرى في نهاية الحفل تكريم المتميزين من منسوبي الكلية.

يذكر أن متدربي كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة حققوا المراكز الأولى في معرض جنيف الدولي للاختراعات 47، حيث شارك أكثر من 800 ابتكار من 40 دولة في 21 مجالا من مجالات الصناعة والاتصالات والصحة وغيرها، إضافة إلى مشاركة المنظمات العالمية للاختراع والجهات ذات العلاقة والشركات المتخصصة.

وحقق المتدرب عبدالعزيز عبدالرحمن خوجه المركز الأول والميدالية الذهبية عن ابتكاره حاوية النفايات الذكية، وحصل المتدرب عبدالرحمن محمد الحربي على الميدالية الفضية عن ابتكاره المكيف الاقتصادي، وتأتي هذه المشاركة امتدادا لمسابقة الابتكارات التقنية العاشرة التي أقامتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشارك فيها المتدربون من الكليات التقنية والمعاهد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض