شركة إعلام وأكثر الاستشارية

خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر المقبل

دبي تحتضن معرضين تجاريين دوليين أحدهما للزهور والنباتات والآخر للخضار والفواكه

نشر في: الجمعة 08 يوليو 2016 | 12:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يعقد بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر المقبل المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات الذى يعد المعرض الوحيد للبستنة في المنطقة

ويجمع المعرض بين المتخصصين فى صناعة الزهور والنباتات، لتحقيق أكبر قدر من نمو الاعمال، والبقاء على معرفة بأحدث المستجدات في توجهات وتقنيات السوق، وسيضم الحضور مربي النباتات، والمتخصصين في الصوبات، وأصحاب المشاتل، وموردين الصناعة، ومصممي المناظر الطبيعية، والمعماريين، والمقاولين.

ومن المقرر أن ينضم المعرض التجاري الدولي للواكه والخضار إلى المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات، ليمثل المعرض التجاري الوحيد في المنطقة المخصص للفواكه والخضار.

ويقام المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه 2016 للعام الـ8، ليعطي الفرصة لصناعة المنتجات الطازجة، والتجار، والمتخصصين لخلق فرص أعمال جديدة مع المشترين القادمين من اكثر من 30 دولة، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أسرع الأسواق نمواً في صناعة المنتجات الطازجة على مستوى العالم.

يُوفّر هذا المعرض الذي يُقام على مدار ثلاثة أيام، بيئة عملية فريدة مدفوعة بالأعمال، من خلال امتلاكه لملف صناعي عالي التركيز يتعلّق بالبستنة، الفاكهة والخضراوات فقط. ولذلك يُعدّ المعرض منصّة مثالية للبقاء على اطلاع بأحدث تقنيات واتجاهات السوق، بينما يُوفّر سوقًا للتجارة يلبي الطلب المتزايد على الفاكهة والخضراوات، والتقنية، والتعبئة، والخدمات اللوجستية، والتعامل مع المواد سريعة التلف.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل