شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ب مشاركة نخبة من الخبراء والعاملين في القطاع البحري

دبي تستضيف فعاليات الدورة الـ 61 لمؤتمر جمعية موردي السفن والخدمات العالمي

نشر في: الأحد 05 يونيو 2016 | 02:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

أعلنت جمعية مزودي السفن والخدمات العالمية (ISSA) بالتعاون مع الجمعية الوطنية لمزودي السفن في الإمارات (U.N.S.S.A) عن تنظيم الدورة الـ 61 لمؤتمر جمعية موردي السفن والخدمات العالمي بمدينة دبي، وذلك ضمن فعاليات أسبوع دبي البحري وبالشراكة مع مؤتمر ومعرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري.

وينعقد هذا الحدث العالمي خلال الفترة 31 أكتوبر – 2 نوفمبر 2016، ويشكل فرصة مميزة للقاء نخبة من الخبراء والعاملين في القطاع البحري للتواصل مع أبرز ملاك السفن والمدراء والموردين من أجل تبادل الخبرات، والاطلاع على أحدث اتجاهات السوق والحلول المبتكرة؛ واستكشاف الفرص المتاحة في مختلف المجالات.

وبهذا السياق قال سعيد المالك، رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية لمزودي السفن في الإمارات: “يمثل تنظيم واستضافة الدورة الـ 61 لمؤتمر جمعية موردي السفن والخدمات العالمي بمدينة دبي كجزء من فعاليات مؤتمر ومعرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري خطوة هامة للغاية لتعزيز التواصل بين مختلف الأطراف المعنية بالنقل البحري والاستفادة من المنصة البارزة التي توفرها هذه الفعاليات العالمية البارزة”.

وأضاف بالقول: “تعود معرفتي بفريق العمل في سيتريد لسنوات عديدة، وتمثل هذه الفعاليات فرصة مميزة بالنسبة لنا ولأعضائنا للاستفادة من الخبرات الموجودة وتعزيز العلاقات المتبادلة والتواصل”.

وكشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر جمعية موردي السفن والخدمات العالمي والذي يحمل شعار “التعامل مع التحديات بكفاءة واحتضان العصر الرقمي” عن قائمة أبرز المتحدثين الرئيسيين والتي تضم: سعيد المالك، رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية لمزودي السفن في الإمارات (UNSSA)؛ وعبد الحميد حجة، رئيس جمعية موردي السفن والخدمات العالمية (ISSA)؛ وكريس هايمان، رئيس مجلس إدارة سيتريد؛ ومحمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية في الإمارات؛ بالإضافة إلى وليام بورشيس وروي براود من لويدز ليست إنتليجينس (Lloyds List Intelligence)؛ وتوربن برامر، الرئيس التنفيذي لشركة شيب سنتريك (Shipcentric)؛ وبروس هيلي، الشريك في شركة (Salvus Law)؛ وماركوس شميدت، الرئيس التنفيذي لشركة سوفت إمباكت (SoftImpact)؛ وعزيز حسينار الشريك الإداري في شركة (H.A&Chung Partnership)، وسيدير فعاليات البرنامج روكي روكسبرو سميث، النائب الأول لرئيس جمعية موردي السفن والخدمات العالمية (ISSA).

ويمكن لجميع الأعضاء في جمعية موردي السفن والخدمات العالمية الاشتراك في فعاليات الدورة الـ 61 من المؤتمر، بالإضافة إلى مختلف الشركات والأفراد من المهتمين بقطاع تزويد السفن. ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا الحدث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
www.issa2016dubai.com.

ويقام معرض ومؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري ضمن فعاليات أسبوع دبي البحري خلال الفترة 31 أكتوبر – 2 نوفمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وسيتم تنظيم جوائز سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، مساء اليوم الأول في فندق أتلانتس النخلة بدبي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل