شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام على هامشه مؤتمر يُركّز على التقنيات الحديثة المبتكرة

دبي تستضيف فعاليات معرض النوافذ والأبواب والواجهات .. 18 سبتمبر المقبل

نشر في: الأحد 24 يوليو 2016 | 02:07 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر المقبل معرض النوافذ والأبواب والواجهات، الذى يستضيف أبرز المصنعين والموزعين العالميين، للكشف عن أحدث منتجاتهم المبتكرة والتطورات، والتواصل مع روّاد الصناعة والمشترين الرئيسيين.​

ويفر المعرض ، الذي يمتلك أكثر من 40 وكيل على مستوى العالم، ومكتب محلي ذو خبرة ميدانية، وفريق مخصص لقاعدة البيانات التسويقية، وشبكة قوية من المؤيدين للصناعة والكيانات الحكومية، فرصة الوصول مباشرةً إلى آلاف اللاعبين في هذه الصناعة، بما في ذلك المعماريين والمصممين الداخليين والمهندسين والمقاولين ومصنعي الأقمشة والمستشارين ومطوري العقارات الباحثون جميعًا عن المنتجات الجديدة المبتكرة.

ويشهد المعرض العديد من الندوات الفنية، وورش العمل المجانية المعتمدة، فضلا عن عروض مباشرة للمنتجات، والربط بين الأعمال التجارية للمصنعين والموزعين المحليين.

كما يُقام على هامش المعرض مؤتمر يُركّز على التقنيات الحديثة المبتكرة والتصميم المستدام الذي يوفّر تحديثات ضرورية لمشروعات الأعمال التجارية، وحالات دراسية شهيرة للمتخصصين من مختلف أنحاء المنطقة.

وقد اجتذب هذا المعرض على مدار أكثر من 35 سنة، ما يزيد عن 100 ألف من المورّدين والمشترين العالميين في مجال منتجات التشييد والبناء، موفراً فرصة متميزة للقيام بالأعمال التجارية والتواصل والتعلّم من الروّاد العالميين في هذه الصناعة.
​​

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل