شركة إعلام وأكثر الاستشارية

دورات تدريبية وتأهيلية متنوعة بملتقى المدينة الشبابية في جدة

نشر في: الثلاثاء 23 يوليو 2019 | 12:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

يُقيم ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة ، ضمن فعالياته سلسلة من الدورات التدريبية المجانية لكلا الجنسين ، بمشاركة عدد من خبراء وأساتذة التدريب والتنمية البشرية من مختلف الجهات الرسمية والأهلية التي تُعنى بشؤون التدريب والتنمية.

وعلى هامش ملتقى المدينة الشبابية يقام عدد من الدورات التدريبية: الأولى تستهدف الشباب بعنوان “القيادة الإدارية” يُقدّمها المدرب بندر بارحيم ، والثانية تُنظم تحت عنوان “تحليل العلاقات البشرية” ، للمدرب أحمد الزهراني ، فيما يُنظم الملتقى دورة تدريبية مماثلة تستهدف السيدات ، بعنوان ” فن الإلقاء” ، تقدّمها المدربة عائشة الزهراني ، في حين تُقام جميع الدورات من الساعة الـ 6 مساءً وحتى الـ11 مساءً .

يُذكر أن الملتقى يحفل بالعديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والطبية والدورات التطويرية ، وبرامج رياضية إلى جانب البرامج الدعوية ، كما يحتوي الملتقى على برامج ترفيهية تستهدف الفتيان والفتيات والبراعم في قسمي الرجال والنساء تحت إشراف فني وتربوي متخصص .

يشار إلى أن ملتقى المدينة الشبابية ، الذي يشهد إقبالا كبيرا ، يواصل برامجه وفعالياته لليوم السابع على التوالي حيث يشهد اليوم الثلاثاء 1440 /11/20هجري عقد لقائين ، الأول لقاء مفتوح لمعالي الشيخ الشيخ د. سعد بن ناصر الشثري ، أما اللقاء الثاني فيناول قضية الشبه في التكفير (حوار مع تكفيري) ويقدمه الشيخ محمد عطيه الجابري

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض