شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نظم محاضرة “العمل التطوعي.. ورؤية 2030”

رواق بكة يستهل فعالياته من خلال أدبي مكة

نشر في: الجمعة 09 فبراير 2018 | 02:02 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - مكة المكرمة

استهل رواق بكة النسائي فعالياته المنبرية بعد انضمامه لنادي مكة الثقافي الأدبي مساء أمس بتنظيم محاضرة بعنوان ” العمل التطوعي .. ورؤية المملكة 2030″ للدكتورة حياة عبدالعزيز نياز .

وفي بداية المحاضرة ألقيت كلمة رئيس مجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي الدكتور حامد بن صالح الربيعي ألقتها بالنيابة عنه عضو الجمعية العمومية للنادي فاتن حسين رحب فيها بالتوأمة بين نادي مكة الثقافي الأدبي ورواق بكة النسائي ليكون عهداً متجدداً من الحراك الثقافي والأدبي في مكة المكرمة بتعاون وتضافر جناحي المجتمع الرجل والمرأة ، لتحقيق المزيد من الإنجازات في وطن غالٍ يستحق العمل والتضحيات .

ثم تحدثت الدكتورة حياة نياز عن مكانة العمل التطوعي الذي ينعكس أثره على المواطن والوطن في ديننا الإسلامي الحنيف وفي المعايير الأخلاقية والوطنية شارحة خطوات العمل التطوعي وشروط الخوض فيه وفي مقدمتها القدرة على القيام بالعمل والمعرفة بمفردات العمل والمهارة في أداء العمل مع الرغبة التي تشكل وقوداً يدفعنا للعمل التطوعي والولاء لله ثم للوطن علاوة على الإبداع لوضع بصمة تشكل قيمة مضافة وكل ذلك يمكن أن يحقق لرؤية 2030 ما تتطلع إليه من طموحات وما تحمله من رغبات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر