شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز

صندوق التنمية الصناعية يشارك بملتقى شباب وشابات الأعمال بغرفة حائل

نشر في: الأحد 07 مايو 2017 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - حائل

شارك صندوق التنمية الصناعية السعودي في ملتقى شباب وشابات الأعمال 2017 الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بحائل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بعنوان ” دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030 “، بمشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والشركات ورجال الأعمال .

واستعرض الصندوق الصناعي الذي شارك بمعرض رواد الأعمال المصاحب للملتقى المنتجات والخدمات التي يضطلع بها لدعم برامج وسياسات التنمية الصناعية.

وتعد الملتقيات مناسبة للتعرف على بيئة الأعمال وما يرتبط بها من أنشطة وما يستجد من أفكار وممارسات، وتأتي مشاركة الصندوق انسجاما مع أهداف الدولة بتعزيز دور القطاع الصناعي وتنويع هيكلة وتشجيع الاستثمارات الصناعية باعتبارها ركيزة النهوض التنموي.

يذكر أن الصندوق إلى جانب منتجاته التمويلية للمشاريع الصناعية يدعم مشاريع شباب الأعمال أصحاب المشاريع الصناعية الناشئة لتعزيز القاعدة الصناعية بالمملكة وتوطين التقنية وتنويع مصادر الدخل .

ويهدف الصندوق للمشاركة بفعالية في تحقيق أهداف و سياسات و برامج التنمية الصناعية في المملكة من خلال توفير الدعم المادي والاستشاري اللازم لنمو وتطور الصناعة المحلية ورفع مستوى أدائها. وانطلاقاً من مسؤوليته التنموية تجاه تطوير قطاع التصنيع ودوره في تعزيز فرص الاستثمار الصناعي، يعمل الصندوق الصناعي وفق عدد من المعايير والضوابط التي تضمن له أداء رسالته ومهامه على النحو الأمثل، ومن هذه المعايير التأكد من الجدوى الاقتصادية للمشاريع المقترضة من المنظورين الاقتصاديين العام والخاص، وتعزيز فرص نجاح المشاريع من خلال توظيف الأموال المستثمرة التوظيف الأمثل

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر