شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام يوم الأربعاء المقبل

غرفة الأحساء تحتضن لقاءً للتعريف بمبادرات “منشآت” وأبرز المنتجات والحلول التمويلية

نشر في: الجمعة 26 يوليو 2019 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الأحساء

تُقيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“، لقاءً مفتوحًا للتعريف بمبادرات “منشآت”، بالتعاون مع غرفة الأحساء وذلك لإيجاد حلول تمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يوليو الجاري، بقاعة الشيخ سليمان الحماد، بمقر غرفة الأحساء الرئيسي.

ويأتي تنظيم اللقاء في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه رؤية المملكة 2030 بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتباره من أهم محركات النمو الاقتصادي، وصولًا إلى رفع نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35%، وتأكيدًا على أهمية دور ومبادرات وبرامج “منشآت” في تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

من جهته، أوضح الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك ، أمين عام غرفة الأحساء أن اللقاء هو امتداد لعلاقة التعاون الوثيقة بين الغرفة والهيئة واستمرارًا لجهودهما المشتركة في تنظيم الفعاليات التي تسهم في خدمة وتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من التسهيلات والحوافز المتنوعة التي تُقدم في هذا المجال، مؤكدًا اهتمام الغرفة الجارية الصناعية بالأحساء الكبير بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة وضرورة تعزيز دورها المجتمعي وزيادة مساهمتها الاقتصادية.

الجدير بالذكر أن محاور اللقاء تتضمن التعريف بمبادرات “منشآت” المختلفة، وكذلك التعريف بالمنتجات والحلول التمويلية التي تُقدم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في كافة القطاعات الاقتصادية المنتجة بالمملكة بالإضافة إلى نقاش عام ومفتوح حول آفاق التمويل وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض