شركة إعلام وأكثر الاستشارية

غرفة الرياض تُنظم برنامجًا لتدريب 1000 شاب بمجال تطبيقات جوجل

نشر في: الأربعاء 17 يوليو 2019 | 11:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أطلقت لجنة الموارد البشرية وسوق العمل التابعة لغرفة الرياض، بالتعاون مع مطوري مجتمع جوجل السحابي السعودي، البرنامج التدريبي المجاني؛ لدعم وتأهيل «محترف تطبيقات جوجل السحابية».

وتستهدف الدورة التدريبية، تأهيل 1000 شاب وشابة من الباحثين عن عمل؛ حيث ينطلق البرنامج التدريبي يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ذو القعدة 1440هـ، لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة المسائية من الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضحت غرفة الرياض، أن إطلاق البرنامج التدريبي يأتي في إطار حرص الغرفة على دعم وتأهيل الشباب وإكسابهم مزيدًا من الخبرات، بالإضافة إلى تنمية المهارات الوظيفية المتخصصة للباحثين عن عمل، والمساعدة في تلبية احتياجات القطاع الخاص من الكفاءات الوطنية في هذا المجال.

وفي هذا السياق، قال المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، إن البرنامج التدريبي يأتي ضمن مبادرات الغرفة التي تهدف إلى دعم وتأهيل الباحثين عن عمل.

وأكد “الشثري”؛ أن الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتأهيل الشباب للالتحاق بالوظائف النوعية المتاحة في مجال تطبيقات جوجل السحابية السحابية، من جوجل وإعلانات جوجل وخدمات جوجل المكتبية.

وناشد الباحثين والباحثات عن العمل الالتحاق والاشتراك في الدورة التدريبية من هنـــــا

يذكر أن غرفة الرياض تنظم العديد من الفعاليات والبرامج التدريبية بهدف تأهيل الشباب والفتيات السعوديين لسوق العمل وتطوير مهاراتهم لتلبية احتياجات القطاع الخاص.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض