شركة إعلام وأكثر الاستشارية

غرفة الشرقية تطلق دورة تدريبية بعنوان “استثماري في صنعتي”

نشر في: الخميس 05 سبتمبر 2019 | 03:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

أطلقت غرفة الشرقية أمس، دورة تدريبية بعنوان “استثماري في صنعتي”، وذلك ضمن استعداداتها لإطلاق معرض الأسر المنتجة “صنعتي2019م”، الذي تُنظمه الغرفة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجاري بمقر معارض شركة الظهران إكسبو بالدمام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، أن الدورة التدريبية تهدف إلى تدريب وتأهيل الأسر المنتجة المشاركة في معرض صنعتي 2019م لتطوير أدائهم وتعريفهم بأصول سياسات التسعير والتسويق وكيفية التعامل مع العملاء من الزوار وتقديم منتجاتهم بطريقة جاذبة وأكثر احترافية.
وأفاد أن الغرفة تعمل على تعريف الأسر المنتجة بكافة المبادئ الأساسية اللازمة لتأسيس مشروع صغير متكامل الأركان، بدءًا من آليات تحسين المنتج واختيار فئة المستهلكين المستهدفين مرورًا بالمبادئ المحاسبية والخطط التسويقية وأثرها في إنجاح المشروع.

وأكد الخالدي حرص الغرفة على إقامة معرض الأسر المنتجة «صنعتي» الذي يأتي ضمن رسالة الغرفة ورؤيتها في تشجيع ثقافة العمل الحر وتقديم البرامج والفعاليات التي تتماشي مع الجهود الوطنية للارتقاء بقطاع الأسر المنتجة نظرًا لاتساع قاعدتها وتنوع منتجاتها وخبراتها المتراكمة عبر السنين.

وعدّ رئيس إدارة الغرفة أن معرض الأسر المنتجة يمثل نافذة مباشرة تُتيح للأسر المنتجة المُشاركة فرصة التعرف على مُستهلكين جُدد، مشيرًا إلى أن الغرفة تواصل الجهود نحو تنمية وتطوير الأسر المنتجة وإكسابهم المهارات اللازمة في إدارة العمل الحر، بحيث تعتمد على ذاتها وتؤمن لنفسها مصدر دخل مستدام.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض