شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بهدف تمكين الشباب والفتيات من مواكبة مستجدات سوق العمل

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

نشر في: السبت 19 أكتوبر 2019 | 06:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جازان

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال بمنطقة جازان، غدًا الأحد الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، وذلك بمسرح الغرفة.

ويهدف اللقاء إلى التعريف ببرامج بنك التنمية الاجتماعية وبوابة غرفة جازان الإلكترونية لقطاع المشروعات؛ من أجل تمكين شباب وفتيات الوطن من مواكبة مستجدات سوق العمل وتكريس ثقافة العمل الحر.

على جانب آخر، تنظم غرفة جازان، اليوم السبت الموافق الـ 19 من أكتوبر، فعالية “إدارة الضغوط النفسية في البيئة التعليمية”، بالتعاون مع المركز التخصصي للطب النفسي، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية.

ويحاضر في الفعالية الدكتور شاد بن محمد السنوسي؛ استشاري الطب النفسي، على أن تبدأ في السادسة مساء اليوم، وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الجدير بالذكر أن الغرفة تنظم ورشة عمل منصة بلوبيز، يوم الاثنين المقبل، علمًا بأنها تستهدف التعريف بمنصة بلوبيز، الخدمات التي تقدمها المنصة، وآلية عمل منصة بلوبيز، إضافة إلى تطبيق عملي على المنصة.

يشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بجازان وفي إطار الفعاليات التي تنظمها كانت قد عقدت مؤخرا من خلال لجنة التعليم الأهلي إجتماعها الأول لعام 1441هـ بحضور رئيس اللجنة ومديري التعليم الأهلي بتعليم جازان وتعليم صبيا وعدد من أعضاء اللجنة ،وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والبرامج والأنشطة المسائية بالمدارس الأهلية وتفعيل التدريب الأهلي بالمنطقة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض