شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يتضمن عرضاً مرئياً وشرحاً لمخاطره

غرفة جدة تنظم لقاء للتعريف بمعايير السلامة في استخدام أجهزة الليزر والضوء .. غداً

نشر في: الإثنين 16 مايو 2016 | 02:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

تنظم غرفة جدة، ممثلة في لجنة منظمي الفعاليات، لقاء للتعريف بمعايير السلامة في استخدام أجهزة الليزر والضوء، وذلك اليوم الثلاثاء العاشر من شعبان، الموافق السابع عشر من مايو، بقاعة الجفالي بمقر الغرفة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة من بعد الظهر.

وأوضح فراس عادل المداح، رئيس لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة، أن اللقاء التعريفي سيتضمن عرضا مرئيا لتعريف الليزر ومخاطره والمعايير الدولية لاستخدامه في العروض الفنية، إلى جانب اشتراطات استخدام الليزر في المملكة العربية السعودية من قبل الدفاع المدني والطيران المدني بحضور مندوبين منهما.

وأشار إلى أن اللقاء سيتضمن أيضا شرحا لمخاطر الليزر وكيفية تجنبها من قسم الطب الوقائي بحضور طبيب متخصص من وزارة الصحة، مع عرض لمعايير السلامة في شركة ارامكو السعودية لاستخدام الليزر.

وأكد المداح أن لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة حرصت على تنظيم هذا اللقاء في إطار إطلاع أعضائها على ما يفيدهم في عملهم ويرتقي بأدائهم ويضمن أعلى مستوى من التنظيم لفعالياتهم ومناسباتهم المختلفة، ويدعم سلامتهم وسلامة كافة منسوبيهم في المقام الأول.

وأوضح أن عبد الوهاب بغدادي نائب رئيس لجنة منظمي الفعاليات، أول خبير في مجال الليزر بالمملكة، سيقدم للحضور عرضا يشرح طرق استخدامات الليزر وأهميته في إنجاح الفعاليات المختلفة ويقدم أحدث اساليب السلامة العالمية في هذا المجال.

ونوه المداح بأن الدعوة عامة لحضور اللقاء رغبة من اللجنة في تحقيق أكبر فائدة للمهتمين بهذا المجال الذي بات عنصرا اساسيا لتنظيم الفعاليات والمناسبات وتتعدد أشكاله بما يضمن نجاح منظمي الفعاليات في عملهم ويحقق أهدافهم ويخدم هذه الصناعة في المملكة لتضاهي أعلى المستويات العالمية

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل