شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يشرف عليها المنتدى الثقافي

فعالية ثقافية تقدمها فنون الأحساء بعنوان “سينما اليوتوب .. لماذا”

نشر في: الثلاثاء 06 فبراير 2018 | 05:02 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الأحساء

تنظم جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بالتعاون مع غرفة الأحساء غدا، فعالية ثقافية تحت عنوان “سينما اليوتوب .. لماذا”، وذلك على مسرح قاعة الشيخ سليمان الحماد بغرفة الأحساء.

وبين مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم أن هذه الأمسية يشرف عليها المنتدى الثقافي بالجمعية، حيث يعرض من خلالها مجموعة من الأفلام وتتم مناقشتها مع الجمهور الحاضر وجدوى وأهمية عرضها عبر منصة اليوتوب وما قدمته تلك الوسيلة الإعلامية للمخرجين ومنتجي الأفلام.

من جانبه أفاد مدير الأمسية الدكتور محمد البشير أن فعالية “سينما اليوتيوب .. لماذا”، تقلب المعادلة بأسلوب غير معتاد، ليكون الجمهور هو المتحدث لا المستمع، مبينا أن القضية المطروحة هي من القضايا الجماهيرية التي لا تحتاج لمتخصصين بقدر حاجتها لمتابعين، ويدير الحوار الممثل محمد القحطاني بطل فيلم “مونوبولي” ، ويشارك حوار الجماهير كذلك الممثل حسين اليحيى، والتوستماستر زهراء الفرج، لافتا إلى أن إدارة الحوار بين الجماهير من قبل ممثلين ستأخذ طابعاً حميمياً، وهذا ما يطمح له المقهى الثقافي من خلال تحديث أسلوب الفعاليات بالاعتماد على الجمهور.

كما شكر الغوينم أعضاء المجلس على تعاونهم وتفعيلهم الدائم للشراكة المميزة ما بين الجمعية وغرفة الاحساء موجها الدعوة للجمهور والمهتمين للحضور حيث يوجد أماكن مخصصة للنساء.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل