شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمها وزارة الثقافة والإعلام بمناسبة اليوم الوطنيالـ 87

“فنون تبـوك ” تدعو للمشاركة في مسابقة “مواهب في حب الوطن”

نشر في: السبت 16 سبتمبر 2017 | 01:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - تبوك

دعت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبـوك الموهوبين والمبدعين من الجنسين للمشاركة في المسابقة الثقافية والفنية التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 .

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون المشرف العام على المسابقة بتبوك ماجد بن ناشي العنزي أن المسابقة ستكون في مجالات القصة القصيرة والأناشيد الوطنية والفيلم القصير واللوحة التشكيلية ومسابقة في القصيدة ( فصيح وعامي)، وفقا للشروط المحددة ،حيث سيحصل الفائزون الثلاثة بكل مجال على جوائز مالية بالإضافة لشهادات مشاركة لجميع المشاركين .

وبين أن آخر موعد لاستلام المشاركات هو يوم الاثنين 27ذو الحجة 1438هـ على أن تعلن النتائج يوم الأربعاء 29 ذي الحجة .

وأشار العنزي إلى ضرورة إرسال المشاركات على إيميل جمعية الثقافة والفنون بتبوك ( Tabuk-art @hotmail.com ) ، والمشاركات اليدوية الفن التشكيلي تسلم بمقر جمعية الثقافة والفنون بحي المهرجان أو بالمكتبة العامة بتبوك.

يذكر أن مدينة تبوك مقر إمارة منطقة تبوك وكبرى مدن شمال السعودية، وحولها بعض من أهم الآثار في الجزيرة العربية. تعد منطقة تبوك البوابة الشمالية للجزيرة العربية، وطريقاً حيوياً للتجارة والحجاج والمعتمرين من خارج شبه الجزيرة العربية. وهي من المناطق الزراعية المهمة في المملكة.
وتقع مدينة تبـوك تحديداً على بعد سبع مئة كيلومتر شمال المدينة المنورة وعن محافظة خيبر خمس مئة كيلومتر. و يبلغ عدد سكان مدينة تبوك اعتماداً على نتائج الإحصاء السكاني لعام 2010م حسب مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات 571.717 نسمة. وعدد السكان في ازدياد مستمر. ويبلغ عدد المساكن المشغولة 132440 مسكناً.
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل