شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة

(فوانيس مكية) تنطلق في العاشر من رمضان وتشهد حزمة فعاليات وبرامج متنوعة

نشر في: الأربعاء 08 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - مكة المكرمة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عن إطلاق النسخة الثانية من فعالية فوانيس مكية، تحت رعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، في العاشر من رمضان الحالي ،وتستمر حتى التاسع عشر منه بحزمة من البرامج والفعاليات واللقاءات التي تستهدف أهالي مكة المكرمة وزوارها.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام بن محمد كعكي إن هذه الفعالية تأتي في إطار جهود الغرفة وحرصها على تنظيم الفعاليات والبرامج ذات المردود الإيجابي على قطاع الأعمال وشباب وشابات الأعمال والمجتمع المكي، ضمن مسؤوليتها تجاه سكان العاصمة المقدسة وزوارها.

وأضاف أن “فوانيس مكية” تهدف إلى إسعاد العائلات والأفراد لقضاء أوقات متميزة في أجواء رمضانية ذات طابع مكي، مشيرًا إلى أنها تشمل برامج ثقافية واجتماعية لتمثل وجهة مفضلة بمشاركة أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة، وغيرها من المشاركين في البرامج التي وضعت بعناية لتستفيد منها العائلات وجميع الزوار.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة إلى أن الفعاليات تضم شارع الفوانيس، التاجر الصغير، مسرح الأطفال، منطقة الألعاب، ساحة المأكولات، البازار، عربات الطعام، بسطات رمضان، والمركاز، وجميعها ستحتل مواقع متميزة على الساحات الداخلية والخارجية بما تثري المجتمع المكي ، منوها بأن الفعاليات تتضمن هذا العام معرضًا للتاجر الصغير، ومسابقات لمختلف الأعمار، والجناح الدولي، كما رصدت العديد من الجوائز القيمة للحضور، فيما تشارك الأسر المنتجة بأعمال مختلفة.

يذكر أن فعالية “فوانيس مكية” في نسختها الأولى شهدت نحو 22 ألف زائر منهم عدد من الوزراء والمسؤولين، والقناصل والفنانين ووجوه المجتمع السعودي، وزوار مكة المكرمة من داخل وخارج المملكة، وكرمت الفعالية في ختامها الزائر رقم 20 ألف، نالتها إحدى السيدات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض