شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية

كرنفال “جيل الغد” أبناء منطقة الحدود الشمالية ينطلق في طريف.. غدا

نشر في: الإثنين 04 سبتمبر 2017 | 03:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - عرعر

تنطلق فعاليات كرنفال “جيل الغد” أبناء منطقة الحدود الشمالية غدا، في محافظة طريف ، التي تستمر لـ 3 أيام ، بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية ، وفرق تطوعية.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن الأعمال والبرامج وزعت بين الفرق المشاركة, مؤكدة سعيها ليظهر الكرنفال بالشكل المأمول حسب رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية .

وأشارت اللجنة المنظمة أن الفعاليات التي ستقام في “مدينة طريف لاند الترفيهية” تقدم عروض متنوعة وتتضمن رفع “جيل الغد” أبناء منطقة الحدود الشمالية المعايدة القيادة الرشيدة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن هذه الفعاليات تحظى بدعم سمو امير المنطقة ، وتسعى إلى تحقيق أهداف تربوية وتثقيفية لإكساب الأطفال مجموعة من المهارات الإبداعية والفنية.

يذكر أن محافظة طريف هي أحد محافظات منطقة الحدود الشمالية التي انشئت لترسم وتحافظ وتوضح بداية الحدود السعودية الشمالية وتم توطين السكان بها بالرغم من عدم توفر المياه ولقد لعب خط نقل البترول (تاب لاين) دوراً مهما بتوطين البدو الرحل بها مطلع الستينات من القرن الماضي حيث تم إنشاء مستشفى ومطار آنذاك.

و تقع محافظة طـريف بالجزء الشمالي من المملكة بالقرب من الحدود الأردنية. يتميز موقعها بوقوعها على الطريق الدولي الرابط بين السعودية وبلاد الشام، وكذلك بقربها من مصنع اسمنت الشمالية (50 كم) شرق محافظة طريف ومصنع اسمنت الجوف (20 كم) جنوب شرق محافظة طريف, وكذلك وقوع شركة معادن للفوسفات بحزم الجلاميد (115 كم) شرق محافظة طـريف ، وتبعد عنها مدينة وعد الشمال (25 كم) .
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل