شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يديرها سامي الجاسم

كوكبة من الشعراء تثرى الأمسيته التاسعة لمنتدى الأدب الشعبي بالأحساء

نشر في: الخميس 18 يوليو 2019 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الأحساء

ينظم منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء بعد غد، أمسيته التاسعة على مسرح منتجع دروازة النخيل السياحي بالأحساء, بمشاركة كوكبة من نجوم الشعر الشعبي في المحافظة.

وأوضح رئيس المنتدى الشاعر راشد القناص أن جمهور الشعر الشعبي على موعد مع أروع القصائد المرصعة بالصور الفنية الجميلة والاخيلة المجنحة والكلمة الرقيقة والعذبة التي سينثرها على الجمهور كل من الشعراء : محيا العتيبي ، عماد اليامي ، جلال المريضيف ، وسفيان الزعبي وسوف يدير الأمسية سامي الجاسم.

وقدّم القناص الشكر لأعضاء المنتدى والداعمين الذين يدعمون الشعراء وأعضاء الجمعية على جهودهم في إنجاح كل أمسيات المنتدى.كما وجه مل الشكر والتقدير للداعمين السابقين الذين يدعمون ولازالوا منهم لا للحصر الشاعر ذياب السبيعي وعناد السبيعي.

ومن جهته قدّم مدير جمعية الثقافة والفنون بالاحساء علي الغوينم شكره وتقديره لغرفة الاحساء على استضافتها للأمسية وقال: “هذا غير مستغرب عليها فقد عودتنا على الوقوف معنا في كل ما يدعم الحركة الشعرية والأدبية والثقافية في الواحة الخضراء في أحساء الخير والأدب والثقافة وتمنى لفرسان الأمسية التوفيق والنجاح وإتحاف الجمهور بالشعر المأمول منهم كقامات شعرية كبيرة”.

من جانبه دعا رئيس لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية يوسف الخميس الجمهور ومتذوقي الشعر الشعبي لحضور الأمسية، مقدمًا الشكر لهم على دعمهم الكبير بالحضور والتشجيع.

يذكر أن منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء كان قد عقد أمسيته الثامنة مؤخرا بمشاركة عدد من الشعراء البارزين.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض