شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يشهد معرضا مصاحبا يضم 30 شركة ومؤسسة طبية متخصصة

انطلاق فعاليات مؤتمر عسير الصحي بمشاركة 168 متحدثاً

نشر في: السبت 07 يوليو 2018 | 03:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبها

تنطلق، اليوم السبت ، فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر عسير الصحي، المقام بتنظيم من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير؛ من خلال مستشفى عسير المركزي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بفندق قصر أبها؛ وذلك تحت رعاية أمير منطقة عسير فيصل بن خالد آل سعود.

ويشتمل المؤتمر على برنامج علمي ضخم يركز على كل ما هو جديد في المجالات الطبية المختلفة لأكثر من 15 تخصصاً طبياً مختلفاً.

وستحظى المعلوماتية الصحية -باعتبارها مجالاً واعداً- بمساحة واسعة من التغطية العلمية؛ من خلال محاضرات علمية وورش عمل يقدّمها عدد من المختصين والأكاديميين، إضافة إلى معرض مصاحب يضم أكثر من 30 شركة ومؤسسة طبية متخصصة لعرض كل ما هو جديد في عالم التجهيزات الطبية والأدوية واللوازم الطبية الحديثة.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤتمر الدكتور أحمد الهيزعي: عدد المسجلين في المحاضرات العلمية والورش تجاوز 3 آلاف مستفيد ومستفيدة.

وأضاف: التسجيل متاح للراغبين في الالتحاق بالمحاضرات والورش حتى أول أيام المؤتمر، والمؤتمر يستضيف ١٦٨ متحدثاً من داخل وخارج المملكة من مختلف التخصصات.

وأوضح الدكتور الهيزعي، أن المؤتمر يضم برنامجاً علمياً ضخماً يركز على كل ما هو جديد في المجالات الطبية المختلفة لأكثر من 15 تخصصًا طبيًا مختلفاً، لافتاً إلى أن المعلوماتية الصحية باعتبارها مجالاً واعداً ستحظى بمساحة واسعة من التغطية العلمية من خلال محاضرات علمية وورش عمل يقدمها عدد من المختصين والأكاديميين.

يُذكر أن هناك سبع نشاطات اجتماعية قدّمت ضمن فعاليات المؤتمر قبيل انطلاقه بعدد من المجمعات التجارية في منطقة عسير؛ بهدف نشر الوعي والتثقيف الصحي، شملت التبرع بالدم، والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، والتغذية العلاجية، وبرنامج منقذ الحياة، كذلك برنامج صحة الفم، وصحة العيون، وهشاشة العظام.

وتمثل فعاليات المؤتمر منصة تواصل علمية لجميع القطاعات الصحية الحكومية والخاصة في المنطقة، إضافة إلى الجهات الأكاديمية والتدريبية ولجميع الممارسين الصحيين والمهتمين بتطوير قطاع الخدمات الصحية والعارضين والمستثمرين.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل