شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينطلق فى 31 مايو وحتى 1 يونيو المقبل

مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني بدبي يستضيف عمالقة الصناعة

نشر في: الخميس 26 مايو 2016 | 10:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

تنطلق فى دبي خلال الفترة من 31 مايو الجاري وحتى 1 يونيو المقبل مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني في دورته الـ 17. ويناقش المؤتمر أكبر التحديات والفرص التي تواجه هذه الصناعة التي تشهد تغيرات كبيرة، مدفوعة من كيفية توقع المستهلكين والمواطنين للعيش والعمل واللهو.

ومن المقرر أن يستضيف عددا كبيرا من المتحدثين ذوي الرؤية وأكثر المفكرين المبدعين وعمالقة الصناعة على مستوى العالم لتقديم سلسلة من العروض ذات الرؤية الهادفة إلى إشراك الحضور وحثهم على التعلم منها، وتطبيقها في أدوارها المتعددة.

ويشرف المؤتمر بالحضور د/ برنارد فان ليندر (طبيب، البنك السعودي الهولندي)، وفيني لينجهام (الرئيس التنفيذي ومؤسس GYFT)، وديفيد روز (رجل الأعمال الحائز على الجوائز، ومؤلف ومعلم بمعهد تقنية المعلومات – MIT)، الذين وافقوا على أن يكونوا المتحدثين الرسميين. ومع مشاركة منظمات مثل بنك أبو ظبي التجاري، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، وشركة أديداس، ووزارة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبنك الاتحاد الوطني، والبنك العربي المتحد، فإنه لا يمكن التغاضي عن حضور هذا المؤتمر المهم.

ويشهد اللمؤتمر هذ العام عودة “منصة الإطلاق” ، وهي منصة العرض المبتكرة لأحدث منتجات وخدمات الصناعة في منطقة الشرق الأوسط، وأكثر فعاليات المؤتمر تشويقاً هي عروض العشر دقائق وإطلاق المنتجات، التي تمثّل نقطة التركيز للصحافة والمستثمرين والمشترين، مع العديد من الصفقات التي تتم خلال المعرض.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل