شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مدير جامعة بيشة يدشن فعاليات الدورة الخامسة للمجلس العلمي

نشر في: الإثنين 04 نوفمبر 2019 | 03:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

دشن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الاثنين (7 ربيع الأول 1441هـ) أعمال المجلس العلمي للجامعة في دورته الخامسة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس الدكتور صالح بن محمد الشمراني.

كما تسلم معاليه تقرير أعمال الدورة الرابعة، مشيداً بما حققه المجلس خلال الدورات السابقة، راجياً أن يواصل المجلس أعماله في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة ورسالتها من خلال إعداد كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس والتطوير والتحفيز للتميز البحثي والتميز في التدريس والتعليم وخدمة المجتمع. مقدماً شكره وتقديره لأعضاء المجلس المنتهية فترتهم ومهنئاً الأعضاء الجدد.

يشار إلى أن المجلس عقد في دروته الرابعة العام الماضي 42 جلسة تضمنت 18 جلسة للجنة التعيين والاستقطاب و15 جلسة للجنة الترقية والتميز البحثي و9 جلسات علمية. وتتمثل مهامه في التعامل مع العديد من القضايا والمهام التي وردت في نظام التعليم العالي والجامعات من بينها البت والتوصية في قرارات التعيين والترقية الأكاديمية والنشر العلمي والتفرغ العلمي وحضور الدورات العلمية والاستعانة بالأساتذة غير المتفرغين وغيرها من القضايا ذات العلاقة.

يذكر أن جامعة بيشة وتنفيذا لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله-، استضافت مؤخرا اللقاء التعريفي بلائحة الذوق العام تزامناً مع بدء تطبيق اللائحة، بحضور سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة وعدد من مسؤولي وقيادات المحافظة والأهالي ومنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق