شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الدكتور العيار: التغطيات والحضور الإعلامي كان مميزا

مسؤولو اتحاد الجامعات يشيدون بالتغطية الإعلامية للبطولة الرياضية بجامعة بيشة

نشر في: الجمعة 09 فبراير 2018 | 05:02 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - بيشة

أشاد مسؤولو الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بالتغطية الإعلامية المميزة لبطولة الاتحاد لاختراق الضاحية وألعاب القوى في التجمع الثالث لهذا العام والتي تستضيفها جامعة بيشة لمدة أربعة أيام بمشاركة 25 جامعة وكلية أهلية. مشيرين إلى أن البطولة تحظى بتغطية إعلامية على كافة المنصات الالكترونية الحديثة مما مكنها من إبراز جهود الاتحاد وأعماله.

وقالوا إنه بالرغم من أن جامعة بيشة تستضيف لأول مرة إحدى بطولات الاتحاد وتشارك فيها إلا أنها كانت استضافة ومشاركة فاعلة أضافت الكثير على مستوى فعاليات الاتحاد. مقدمين شكرهم وتقديرهم لمدير جامعة بيشة الدكتور أحمد نقادي ولجميع مسؤولي ومنسوبي الجامعة.

وأوضح المستشار الإعلامي للاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور تركي العيار أن التغطيات والحضور الإعلامي للبطولة كان حاضرا قبل البطولة بشكل مميز بالإضافة إلى التواجد الإعلامي لمختلف القنوات والصحف أثناء الفعاليات مما يحقق النجاح لجهود الجامعات في الأنشطة الرياضية. مقدما شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة محافظ بيشة ولكافة مسؤولي المحافظة الذي كانوا شركاء في انجاح هذا الحدث.

كما أشاد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور علي جباري بالجهود الإعلامية التي قامت بها جامعة بيشة بجانب حسن التنظيم والاعداد لهذه البطولة. مضيفا بأنه للمرة الأولى تحظى بطولات الاتحاد بهذا الزخم الإعلامي الذي يحسب للمنظمين والمستضيفين. متمنيا التوفيق لجميع المشاركين والعاملين في هذا التجمع الطلابي الجامعة الذي يعد رافدا من روافد الرياضية الوطنية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر