شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مفتوحة لجميع المصورين المحترفين أو المبتدئين

مسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم” : آخر موعد للتسجيل منتصف يوليو الجاري

نشر في: الأحد 03 يوليو 2016 | 10:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

دعت مسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم” للتصوير الفوتوغرافي 2016 الجمهور المحلي والعالمي من الراغبين بالمشاركة في المسابقة إلى التسجيل في أقرب فرصة، وذلك مع اقتراب آخر موعد لتلقي المشاركات بعد أسبوعين في 15 يوليو 2016.

تهدف المسابقة التي تقام بدعم مكتب الاتصال الحكومي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين في عرض أفضل الصور الملتقطة في إمارة أبوظبي، وهي مفتوحة للجميع من المصورين المحترفين أو المبتدئين، مقيمين أو زائرين. وذلك من خلال دعوتهم بالمشاركة بصورهم غير المنشورة والتي تلتقط روح الإمارة في مختلف الفئات، وتكمُن رؤية مسابقة أبوظبي في الصور التي تعكس جوهر إمارة أبوظبي، سواء كانت بطابعها العصري الحديث، أو بتراثها العريق وتقاليدها الراسخة، أو بطبيعتها الفريدة.

كما وجرى الإعلان مؤخراً عن أعضاء لجنة التحكيم المسابقة من الخبراء والمحترفين في عالم التصوير، ومنهم المصورة الصحفية والمحاضرة عليا الشامسي، والمحرر الفوتوغرافي برايان كيريغان، ومحمد سمجي، مدير شركة “غلف فوتو بلس”، بالإضافة إلى الفنانة التشكيلية لميا قرقاش وأستاذ الفنون البصرية طارق الغصين.

وتشجيعاً لمشاركة مختلف فئات الجمهور في المسابقة، توفر المسابقة هذا العام فرصة لمشاركة الطلاب وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات للترويج للمسابقة وضمان مشاركة الطلاب بها، وذلك لتشجيعهم على استكشاف أبوظبي واستكمال تطوير مهاراتهم التصويرية وتحفيزهم على المشاركة في المسابقة، حيث خصصت المسابقة جوائز منفصلة لفئة الطلاب في الدولة.

يذكر أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على 50 ألف درهم، والفائز بالمركز الثاني 35 ألف درهم، وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على 20 ألف درهم، بينما سيحصل الفائزون من الرابع إلى العاشر على 10 آلاف درهم. أما عن جوائز الطلاب، فسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم والفائز بالمركز الثاني على 10 آلاف درهم، في حين يتلقى الفائز بالمركز الثالث 5 آلاف درهم.

كما سيحصل الفائزون على مجموعة من الجوائز، كعدة التصوير وكوبونات قيمة، مقدمة من شركاء مسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم” وهم شركة الاتحاد للطيران ومجموعة فنادق روتانا ومجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية وصحيفة ذا ناشيونال، والمحلات الكبرى ونيكون.

وتقدم مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية للفائز بالمسابقة جائزة خاصة تتمثل في اشتراك في المجلة لمدة عام كامل، علاوة على استضافة الفائز في زيارة حصرية إلى مقر مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية للتعرف على خطوات التقاط واختيار الصور للمجلة، كما سيحظى الفائز بفرصة المشاركة في اختيار غلاف المجلة وكذلك تحديد اللقطة التي ستنشر في صفحة “صور القراء” لعدد شهر أكتوبر 2016. ومن جانبها، ستقدم شركة الاتحاد للطيران جائزة خاصة للفائز الأول عن فئة الطلاب.

يمكن للراغبين بالمشاركة زيارة الموقع الإلكتروني لمسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم”: AbuDhabiTYE.com، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة خلال حفل لتسليم للجوائز في شهر سبتمبر المقبل. كما سيتم تحديد عمل الفائزين كجزء من هوية أبوظبي المرئية والتي تندرج تحت مكتبة صور حكومة أبوظبي، بالإضافة إلى نشر الصور الفائزة مجمعة في ملصق حائطي مع مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية، لتصل بذلك إلى جميع دول التوزيع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل