شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام فى الفترة من 3 إلى 6 مايو الجاري

معرض الشارقة للعروس يمنح المقبلين على الزواج أسس الحياة السعيدة

نشر في: الأربعاء 02 مايو 2018 | 07:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الشارقة

يستعد مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، لإطلاق فعاليات الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس، الذي أصبح وجهة لتثقيف وتعريف المقبلين على الزواج بالأسس الاجتماعية، والنفسية، والصحية، والجمالية، التي تحقق لهم حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

ويعقد المعرض الذي بات أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 6 مايو المقبل، بمشاركة علامات تجارية، من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة، إلى جانب عدد كبير من المتخصصين والخبرات في المجالات المرتبطة بالحياة الاجتماعية والزوجية، الذين سيضعون خبراتهم ويقدمون الاستشارات للزوار.

ويعد معرض الشارقة للعروس، الذي يقام تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أحد أكثر المعارض المتخصصة بمستلزمات وقضايا العروس والزفاف، التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف، ليمنحوا الفرصة لجميع المهتمين والمواكبين لجديد عالم الأزياء والجمال نساءً كانوا أو رجال، للاستفادة من الفعاليات المصاحبة له، من ورش تعليمية وندوات حول الصحة الجسدية والنفسية .

ويستضيف المعرض الذي يتوقع له أن يستقطب أكثر من 5200 زائر، ما يفوق 130 عارض ومتحدث، ويقدم سلسلة من الجلسات والندوات النقاشية، التي تثري خبرات الحضور بمختلف المجالات الصحية والجمالية، إلى جانب فعاليات متنوعة مثل دورات التجميل، وإرشادات لتصفيف أنواع الشعر المختلفة، ونصائح حول الصحة واللياقة، يقدمها نخبة من الخبراء من ذوي الخبرة والاختصاص، الأمر الذي يعكس رؤية المعرض بأن يكون وجهة تثقيفية واجتماعية للمقبلين على الزواج.

ويحتضن المعرض سلسلة من الندوات والجلسات النقاشية ومنها جلسة نقاشية حول” تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية” يقدمها كل من خالد العامري وزوجته سلامة محمد “ناشطي التواصل الاجتماعي”، والدكتورة أمل نمر- المختصة في استشارة الفرد والأزواج والعائلة، وتدير الجلسة أسماء الحوسني، وذلك في 3مايو الجاري، بالإضافة إلى ندوة بعنوان ” العادات الخاطئة للاعتناء بالبشرة وكيفية تجنبها” يقدمها الدكتور أنور الحمادي، استشاري الأمراض الجلدية والتجميلية بهيئة دبي للصحة والمؤسس لعيادة ديرماميد، في 5 مايو الجاري.

كما ينظم المعرض ندوة نقاشية بعنوان ” ارتدي الأنسب لك” جلسة اختيار الإطلالة المناسبة لكل امرأة، تقدمها ناشطة التواصل الاجتماعي ومصممة الأزياء تمارا القباني، في 5 مايو، بالإضافة إلى جلسة بعنوان ” بين فقدان الوزن السريع أو تغيير أسلوب الحياة نتائج طويلة الأمد”، مع مدربة الحياة الصحية: زينة حابي”.

ويخصص المعرض بالتعاون مع مركز ألوان، ركناً خاصاً بالأطفال لتتمكن الأم من التجول بمختلف ردهات المعرض بكل راحة واطمئنان، انطلاقاً من رؤيته الساعية لاستهداف جميع أفراد العائلة، واحتضانهم تحت سقف واحد.

ويقدم المعرض دورة تجميل مكثفة مع خبيرة التجميل الإماراتية جواهر، وذلك في 4 و 5 مايو الجاري، كما يقدم ورشة تتناول أفضل النصائح لتغيير لون الشعر”، تقدمها جان دارك، المدير الإقليمي لعلامة ماتركس في 4 مايو الجاري.

ويصاحب المعرض تنظيم الجوائز الخاصة به، والتي تتضمن مسابقتين، الأولى هي جائزة “معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء”، التي تستهدف جميع مصممات الأزياء الإماراتيات والمقيمات في الإمارات، والمواهب الواعدة التي تتطلع إلى تحقيق نجاحات في عالم تصميم الأزياء، لتشجيعهن وإعطائهن الفرصة لإبراز مواهبهن وإبداعاتهن، وتضم الجائزة ثلاث فئات هي: أفضل مجموعة ملابس جاهزة، وأفضل عباءة للمناسبات، وافضل مجموعة فساتين وتصاميم للمناسبات.

والجائزة الثانية هي جائزة “معرض الشارقة للعروس لأفضل ماكياج وشعر عروس”، التي تهدف إلى تسليط الضوء على إبداعات أفضل خبراء التجميل ومصففي الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة، للتعرف على مواهبهم الاستثنائية، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لإظهار مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، وتضم الجائزة فئتين هما فئة أفضل تسريحة شعر للعروس، وفئة أفضل ماكياج للعروس. ويقدم المعرض سحوبات تبلغ قيمتها 100 ألف درهم على مدار الأربعة أيام.

يُذكر أن “مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات” يتميّز بتجهيزاته العالية الجودة، وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، ويقدّم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات المتعاملين.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل