شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يتضمن جناحاً خاصاً للعلاقات السعودية الكويتية

معرض (الفهد روح القيادة) يستعرض فعالياته بمركز الشيخ جابر الثقافي بالكويت

نشر في: الإثنين 14 يناير 2019 | 06:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس - الدمام

تنظم مؤسسة الملك فهد الخيرية معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، تحت شعار (الفهد…روح القيادة) خلال الفترة من 6 إلى 18 جمادى الآخرة 1440هـ، وذلك في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -على الرعاية والدعم الدائم والمستمر لبرامج مؤسسة الملك فهد الخيرية والإنسانية والاجتماعية.

وأكد سموه أن الرعاية الكريمة التي حظي بها معرض (الفهد..روح القيادة) من سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لها الأثر الكبير لدى أعضاء اللجنة العليا للمعرض برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

وقال سموه : إن المعرض سيعرض توثيقاً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله) وإنجازاته على الصعيدين المحلي والخليجي والعربي والدولي، إضافة إلى حياته ومقتنياته الشخصية، عبر تقديمها بإسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة بأسلوب تشويقي، كما أشار سموه إلى أن المعرض سيخصص جناحاً خاصاً للعلاقات السعودية الكويتية المتميزة على مر التاريخ، حيث سيطلع الزائرون على صور تعرض لأول مرة عن ملوك السعودية وأمراء دولة الكويت.

وأضاف أن المعرض موجه للجيل الحالي من الشباب الخليجي والعربي للتعرف على سيرة الملوك والقادة، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي قدموها لشعوبهم، مشيراً إلى أن المعرض خصص جناح بعنوان (الطفل والتنشئة القيادية) والذي سيسهم في تعليم الأطفال وتنشئتهم على القيادة واستلهامها من خلال أسلوب تربوي خاص تشرف عليه اختصاصيات في رياض الأطفال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر