شركة إعلام وأكثر الاستشارية

شهد العديد من ورش العمل

ملتقى التجارة الإلكترونية يوفر عددًا من المزايا لزواره

نشر في: الأحد 15 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

اختتم ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، فعالياته أمس السبت، بينما حصد زائروه عددًا من المزايا التي لخصت حضورهم، وهي: الحضور الحكومي، تعدد الشركات، تنوع التطبيقات، تعدد ورش العمل، إضافة إلى الخدمات الكثيرة، والتنظيم الجيد.

وأكد عدد من الحضور أن الهدف من حضور ملتقى التجارة الإلكترونية كان التعرف عن قرب على هذا القطاع؛ سعيًا لخوض التجربة، واكتساب خبرات من ورش العمل؛ مما يسهم في مساعدتهم بالمستقبل في الاستثمار.

وجاء وجود قطاع الجمارك بمثابة إضافة قوية للجانب المعرفي حول عمليات التصدير والاستيراد، وكيفية أن يكون الشخص ملمًا بالشروط والبنود التي تخص قطاع التجارة الإلكترونية؛ حتى يتمكن من الوقوف على أرض صلبة حال الاستثمار في القطاع الواعد .

وكانت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“؛ التى نظمت ملتقى التجارة الإلكترونية، قد حرصت على استقطاب أفضل المتخصصين والخبراء في هذا المجال؛ من أجل تقديم ورش العمل، ويأتي ذلكَ إسهامًا منها في دعمِ التحول لذلك النوع من التجارة؛ حيث بدأتْ ورش العمل مع بداية انطلاقة ملتقى التجارة الإلكترونية من يوم الخميس الماضي، واستمرت لمدة 3 أيام متتالية وسط إقبال ملحوظ من الزوار والمهتمين.

جدير بالذكر أن زوار ملتقى التجارة الإلكترونية توزعوا على مناطق التحفيز والإرشاد، والتطوير التقني، والخدمات اللوجيستية، والتسويق، إضافة إلى منطقة التمويل، ومنطقة التنظيمات والجهات الحكومية؛ لحضور الورش التي سلطت الضوء على عدد من المواضيع المهمة العديدة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض