شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“ملتقى جرَّب” في محطته الثانية بالمدينة المنورة

نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 | 06:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أمل المرشد - الرياض

في محطته الثانية ملتقى “جرّب” يحط رحاله بالمدينة المنورة، الأربعاء المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققه في محطته الأولى التي أقيمت بالرياض 30 مارس الماضي.

” ملتقى جرَب ” ملتقى معرفي يساهم في تطوير قدرات الشباب نحو التجربة عبر التعرَف على المفاهيم الأساسية لها ، يقدم الملتقى الأستاذان: ياسر السقاف وعبدالرحمن البواردي ، والإجابة على الأسئلة المنطقية الأكثر إقناعاً بتواجد كوكبة ونخبة من الكوادر ومنهم : الدكتور فواز سعد ، والدكتور صلاح معمار ، والمهندس فارس التركي ، والأستاذ محمد القحطاني ، والأستاذ حلمي نتو .

ويسعى مركز الملك سلمان للشباب، من خلال مبادرة الملتقى إلى تحفيز الشباب على صناعة تجاربهم الخاصة، وتعريفهم بالخطوات الأساسية للتجربة، وكسر حاجز الخوف منها، وإبراز نماذج ملهمة في هذا المجال، وتعزيز ثقافة المعرفة بالتعليم والترفيه.

ويستهدف الملتقى فئة الشباب، ويتضن محاور تعليمية، وتجارب ملهمة، وفقرات تفاعلية، ويجيب عن الأسئلة المنطقية الأكثر تداولاً (من يجرب، ومتى، وأين، وكيف، ولماذا) التي تحفز الإنسان على التجربة والانطلاق إلى آفاق جديدة من الإبداع .
وسيكون ذلك في المدينة المنورة جامعة طيبة – القاعة الكبرى بمبنى المؤتمرات يوم الأربعاء 25 / شعبان / 1437هـ من الساعة 4م وحتى الساعة 9م .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل