شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينطلق يوم 5 ديسمبر المقبل.

مهرجان أبوظبي للمأكولات يفاجىء الجمهور بمشاركة نجمي هوليوود جون كيوزاك وجيسي متكالف

نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

يستقبل مهرجان أبوظبي للمأكولات 2016 نجمي هوليوود الشهيرين جون كيوزاك وجيسي متكالف ليشاركوا في تجربة تناول طعام استثنائية ضمن فعالية “فنون الطهي – أبوظبي” في دورة هذا العام من المهرجان الذي ينطلق يوم 5 ديسمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يحقق مهرجان أبوظبي للمأكولات، الذي يجمع باقة من أشهر الطهاة على المستوى المحلي والعالمي، نجاحاً منقطع النظير هذا العام بين عشاق النكهات المختلفة في العاصمة الإماراتية مع الإعلان عن انضمام اثنين من أشهر نجوم هوليوود لفعالياته.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”: “يعد انضمام النجمين جون كيوزاك وجيسي ميتكالف إضافة متميزة لدورة هذا العام من مهرجان أبوظبي للمأكولات، حيث يقوم كلاهما بإضافة طابع راقٍ يتسم بالنجومية على المهرجان الذي يتمتع بإقبال وشعبية واسعة بين كافة شرائح المجتمع”.
وأضاف الظاهري: “يشرفنا أن نستضيف النجمين، حيث ستضيف مشاركتهما عنصراً آخراً من التميز على المهرجان الذي يتسم بطابع عالمي. كما أننا على ثقة بأن هذه الاستضافة ستعزز من التجربة المشوقة التي سيختبرها كلاً من عشاق المأكولات والأفلام على مدار أيام المهرجان”.

وتستقبل أبوظبي أولاً نجم هوليوود الصاعد جيسي متكالف، حيث سينضم إلى ضيوف واحد من أرقى مطاعم أبوظبي “كاتس” في نادي شاطئ نيشن ريفييرا يوم 9 ديسمبر، ليتناول الطعام معهم في أمسية متميزة ضمن فعاليات “فنون الطهي – أبوظبي”.

ويشتهر متكالف بدوره المميز مع الممثلة إيفا لونجوريا في السلسلة التلفزيونية الشهيرة والحائزة على عديد الجوائز Desperate Housewives، كما قام بأداء الدور الرئيسي في الفيلم الكوميدي John Tucker Must Die ودور كريستورفر إيوينج في المسلسل الشهير “دالاس” على شبكة “تي إن تي” التلفزيونية.

أما عن النجم جون كيوزاك، فسيحظى اثنا عشر من عشاق الطعام المحظوظين بفرصة تقاسم طاولة الطعام معه في الجناح الرئاسي في فندق قصر الإمارات في 16 ديسمبر، في فرصة فريدة للقاء أحد أبرز نجوم مسلسل “تينسلتاون” والذي حصد اهتمام الجماهير للمرة الأولى من خلال أداءه لأدوار البطولة في عدد من أفلام الثمانينيات الكلاسيكية مثل The Sure Thing وSay Anything وSixteen Candle، ليرتقي كيوزاك بعدها إلى مرتبة النجومية من خلال توسيع رصيده من الأفلام الهامة في مجال الدراما والكوميديا والتشويق، ومنها The Grifters و Eight Men Out و Being John Malkovichو High Fidelity و Grosse Pointe Blank.

ومع حصده لقائمة طويلة من الجوائز على مدار ما يقارب العشرين عاماً، حصل كيوزاك في عام 2012 على النجمة رقم 2469 في ممشى النجوم الشهير في هوليوود تكريماً لإنجازاته في عالم السينما. وعقب الفعالية المقررة في فندق قصر الإمارات، من المقرر أن يقوم كيوزاك بحضور مأدبة عشاء في فندق الريتز كارلتون أبوظبي يوم 17 ديسمبر.
تتوفر تذاكر حضور هذه الفعاليات مع المشاهير عبر: tixbox.com.

وستتألق فعالية “فنون الطهي– أبوظبي”، والتي انطلقت عام 2009 ضمن مهرجان أبوظبي للمأكولات، بتجارب طهي استثنائية بمشاركة أشهر الطهاة من كافة أنحاء العالم، منها تجربة ’جورميه جولف‘ المستوحاة من أجواء رياضة الجولف، وفعالية الشواء التي ستشهد استعراض تشكيلة من السيارات الرياضية المتميزة، فضلاً عن فعاليات ’حفلات الشاي‘، والتي ستجمع بين تشكيلات الموضة الراقية وباقة من الحلويات الرائعة.

ويمتد مهرجان أبوظبي للمأكولات على مدار 19 يوماً ليشمل ثلاث عطلات نهاية أسبوع، ويقدم منصة حافلة بالأنشطة المتنوعة التي تستقطب أفراد المجتمع المحلي والزوار على حد سواء، للاستمتاع بالأطباق المعدّة من قبل أفضل الطهاة العالميين، فضلاً عن مجموعة من التجارب العالمية ذات الصلة بالمأكولات إلى جانب حفلات عشاء مميزة وشاحنات مأكولات متجولة وعروض ترفيهية حية وحفلات التوقيع على كتب الطهو وأنشطة مراكز التسوق التي من شأنها أن تضمن أوقاتاً مليئةً بالفرح والاستمتاع لجميع أفراد العائلة وعشاق الطعام.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل