شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام على مدى شهر أغسطس

مهرجان التسوق يجذب زوار موسم الطائف بالعروض والجوائز والفعاليات الترفيهية

نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 04:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الطائف

جذب “مهرجان التسوق” أعداداً كبيرة من زوار موسم الطائف “مصيف العرب” عبر العروض المميزة والجوائز المقدمة، والفعاليات الترفيهية المقامة في مجموعة من المراكز التجارية الكبرى طوال شهر أغسطس.

وقُدمت العروض المتنوعة لمهرجان التسوق من خلال 7 مراكز تجارية كبرى في مدينة الطائف، مع خصومات مميزة وعروض ترفيهية أضفت البهجة والسعادة على أجواء الموسم، وخاصة الأطفال، كما تم تخصيص جوائز وسحوبات تزيد قيمتها عن 3 ملايين ريال.

وكانت اللجنة المنظمة لموسم الطائف، قد أعلنت عن أكثر من 70 فعالية نوعية، تقام طوال شهر أغسطس في 4 مناطق رئيسية، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، التي تسهم في تنشيط السياحة ودفع الحركة التجارية في أرجاء المدينة، مثل مهرجان التسوق، بالإضافة إلى الرحلات السياحية وماراثون الألوان، وغير الكثير.

كما أتاحت اللجنة لزوار موسم الطائف، فرصة الاطلاع على مواقع فعاليات مهرجان التسوق، وأوقات العمل، عن طريق زيارة موقع مواسم السعودية الإلكتروني saudiseasons.sa، بالإضافة إلى حسابات موسم الطائف في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة taifseason@.

ويعتبر موسم الطائف احتفالًا سنويًا، وكرنفال من شانه أن يعيد بريق الأصالة العربية في جنبات سوق عكاظ، وساحة ميدان الهجن، وينشر الفرح والبهجة في قرية ورد، وغيرها من الفعاليات.

وتستقبل المناطق الرئيسية الأربعة المخصصة لاحتضان أكثر من 70 فعالية رئيسية على مدى 31 يومًا، الزوار الذين جاؤوا للاستمتاع بأجواء مدينة الطائف التي تستعيد رونقها باعتبارها مصيفًا للعرب، بتاريخها وعمقها الحضاري وتنوعها الثقافي والفني، مع جاهزية متكاملة للخدمات والبنية التحتية، ووسائل النقل والوحدات السكنية، في رحلة ممتعة خلال شهر كامل، ترسخ فيه المملكة مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية وضعت خططًا تنشيطية للسياحة الوافدة إليها، وخصوصًا تنشيط وترويج لأنواع السياحة المختلفة، وليس فقط الدينية التي اعتمدت عليها لسنوات طويلة في صناعة السياحة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض