شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عبر ورشة عمل “طفولتي آمنة بممارسة مهاراتي”

مهرجان العوشزية يغرس القيم الإيجابية لدى الأطفال

نشر في: الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 | 04:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس - عنيزة

نظم مهرجان ريف العوشزية بمحافظة عنيزة أمس ، ورشة عمل بعنوان ” طفولتي آمنة بممارسة مهاراتي الإيجابية ” وذلك في قرية العوشزية .

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان عبدالرحمن الجوهر أن الورشة تهدف إلى غرس قيم إيجابية لدى الأطفال وكيفية التخطيط بنجاح والنظر للمستقبل بطرق أكثر إيجابية وطموح والعمل على ذلك .

وبين الجوهر أننا نعمل على تنوع الفعاليات حتى تعم الفائدة للجميع ، حيث أن الورشة المخصصة للأطفال تهدف إلى تنمية وإثراء الطفل وتغذية عقله بمعلومات قيمة , مشيراً إلى أن الورشة لاقت تفاعلاً من الأطفال وأولياء أمورهم.

وفي ختام الورشة وزعت الهدايا للأطفال .

من الجدير بالذكر أنه خلال هذا المهرجان حرصت اللجنة المنظمة على أهمية التغيير، وإضافة العديد من اللمسات الملفتة والتي ستجد إقبالاً من الزوار؛ إذ ظهر المهرجان هذا العام بثوب مختلف وجاذب .
وحيث كانت ضمن الفعاليات حديثة الأركان الثقافية، التي تهدف للتعريف بتاريخ العوشزية وأبرز معالمها؛  بحيرة العوشزية واشتهارها بالملح، والذي جاء شعاراً للمهرجان في نسخته الحالية، وتضمن  تسليط ضوء على المنازل القديمة والكتاتيب والفلاحة وغيرها”.
بالاضافة إلى  البرامج المقدمة التي شملت أنشطة المسرح اليومية التي تجمع الفائدة ومتعة الزائر والمسابقات والسحوبات؛ علاوة على الرسومات المبهرة والأسر المنتجة والألعاب الترفيهية”.

يذكر أن العوشزية قرية سعودية، تقع في شرق مدينة عنيزة في بمنطقة القصيم، وتبعد عنيزة مسافة 20 كلم تقريبا، وتحيط بالعوشزية ثلاث محافظات رئيسية بالمنطقة، هي عنيزة والمذنب ثم الشماسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر