شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام تماشيًا مع رؤية المملكة 2030

موسم الطائف الأول يتيح 100 فعالية متنوعة لزواره ويعرفهم على ثقافات 11 بلدًا عربيًا

نشر في: الأربعاء 17 يوليو 2019 | 11:07 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الطائف

ينطلق مهرجان موسم الطائف الأول، مطلع أغسطس المقبل، على أن يتيح لزواره الاستمتاع بـ100 فعالية متنوعة، كما يعرفهم على ثقافات 11 بلدًا عربيًا.

ومن المقرر أن يضم “حي العرب”، في سوق عكاظ للمرة الأولى؛ إذ تعرض فيه كل من: الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، العراق، مصر، الأردن، لبنان، والمغرب، وتونس، ثقافتها المحلية ومأكولاتها ومنتجاتها، بالغضافة إلى إقامة حفلات موسيقية يحييها مجموعة من كبار الفنانين العرب، وحفلات شعرية، إلى جانب مسابقة شاعر عكاظ التي تقدم جائزة قيمتها مليون ريال.

من جهتها، قالت نورا العكيل ، مدير موسم الطائف الأول ، إن فعاليات المهرجان وأنشطته ستمنح الزوار والسياح تجربة الطائف الكاملة، بالإضافة إلى إبراز مكانة المدينة وتعزيزها كمصيف العرب الأول.

ويركز مهرجان موسم الطائف الأول، الذي تتواصل فعالياته على مدى 30 يومًا، على التعريف بالتراث الثقافي والتاريخي للمنطقة، ووفرة منتوجها الطبيعي وجوها المعتدل، من خلال فعاليات متنوعة تغطي عددًا من المحاور.

الجدير بالذكر أن مهرجان موسم الطائف الأوليقام تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 الساعية لتحويل وتطوير قطاع السياحة والضيافة في السعودية، تجارب ترفيهية متعددة تستهدف جميع الفئات العمرية، والرامية لتمكين زوار المهرجان من الاستمتاع عن قرب بالتنوع الفني والثقافي للطائف، إلى جانب جمالها الطبيعي والأجواء المعتدلة. كما تتوزع فعاليات المهرجان مناطق مختلفة، مصممة لتمكين السياح داخل السعودية وخارجها من المشاركة في مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض