شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يوفر للزوار برامج ممتعة خلال شهر كامل

موسم الطائف السياحي يواصل فعالياته بمشاركة 11 دولة عربية

نشر في: الإثنين 05 أغسطس 2019 | 01:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الطائف

يواصل موسم الطائف السياحي، فعاليات نسخته الأولى، بعد ان بدأ يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس، على أن ينتهي آخر الشهر الجاري؛ وذلك بمشاركة 11 دولة عربية في مقدمتها المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الإمارات، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، مصر، لبنان، الأردن، العراق، المغرب، وتونس.

ويعتبر موسم الطائف احتفالًا سنويًا، وكرنفال من شانه أن يعيد بريق الأصالة العربية في جنبات سوق عكاظ، وساحة ميدان الهجن، وينشر الفرح والبهجة في قرية ورد، وغيرها من الفعاليات.

تستقبل المناطق الرئيسية الأربعة المخصصة لاحتضان أكثر من 70 فعالية رئيسية على مدى 31 يومًا، الزوار الذين جاؤوا للاستمتاع بأجواء مدينة الطائف التي تستعيد رونقها باعتبارها مصيفًا للعرب، بتاريخها وعمقها الحضاري وتنوعها الثقافي والفني، مع جاهزية متكاملة للخدمات والبنية التحتية، ووسائل النقل والوحدات السكنية، في رحلة ممتعة خلال شهر كامل، ترسخ فيه المملكة مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية وضعت خططًا تنشيطية للسياحة الوافدة إليها، وخصوصًا تنشيط وترويج لأنواع السياحة المختلفة، وليس فقط الدينية التي اعتمدت عليها لسنوات طويلة في صناعة السياحة.

يشار إلى أنه موسم الطائف شهد يوم الجمعة الماضي عروض “فرسان عكاظ ” بسوق عكاظ بمحافظة الطائف بمشاركة عدد من الفارسات السعوديات ولأول مرة إلى جانب الفرسان وسط إقبال من الزوار الذين أبدوا إعجابهم بهذه العروض.

ونالت مشاركة الفارسات واللاتي قدمن عروضاً مذهلة إلى جانب الفرسان استحسان الحضور وذلك في ثاني أيام سوق عكاظ.

وأقيمت عروض “فرسان عكاظ ” على مساحة 20 ألف متر مربع بمشاركة ثلاثين فارساً وفارسة، بمختلف الدول المشاركة بسوق عكاظ التي يتضمن مشاركة كل فارس يحمل علم بلاده يتقدمها علم المملكة العربية السعودية، داخل مساحة مخصصة لمثل هذه الفعاليات بمدرج طاقته الاستيعابية 1500 كرسي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض