شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي

نائب أمير منطقة عسير يستعرض تجربته في العمل التطوعي

نشر في: الأربعاء 11 يوليو 2018 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - أبها

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء أمس , نموذجاً عن تجربته في العمل التطوعي , ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي, المقام بخيمة أبها السياحية الدعوية في نسختها العاشرة, التي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة بأبها.

واستعرض سموه خلال اللقاء الذي جاء بعنوان ” تجربتي في التطوع “, عدداً من تجاربه الشخصية في العمل التطوعي محلياً ودولياً, والعمل التطوعي في الأزمات, ومفهوم العمل التطوعي وأهميته على مستوى الفرد والمجتمع .

وأشار سمو الأمير تركي بن طلال إلى أن العمل التطوعي يرتكز في مبادئه على تعاليم ديننا الحنيف، وانطلاقاً من مبدأ تعزيز المواطنة والمشاركة المجتمعية، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة2030 ، بزيادة عدد المتطوعين من ١١ ألف إلى مليون متطوع في عام ٢٠٣٠م, مؤكداً سموه أن فريق “سندكم” التطوعي بمنطقة عسير يعدّ نواة لفريق مستدام في المنطقة، الذي يضم أكثر من 400 متطوع ومتطوعة من أبناء منطقة عسير، وبجهود أكثر من 18 جهة حكومية , التي قامت بتكوين الفريق وتحديد برنامجه.

وفي نهاية اللقاء أشاد سمو نائب أمير منطقة عسير بالفعاليات والبرامج التي تقدمها الخيمة السياحية الدعوية للمجتمع في نسختها العاشرة, ثم كرّم سموه الجهات والداعمين لإنجاح الفعاليات وسلّمهم الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر