شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة

هيئة الترفيه تطلق فعاليات “كرنفال العائلة ” لأول مرة فى عرعر .. غداً

العائلة
نشر في: السبت 02 سبتمبر 2017 | 12:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - عرعر

تنظم الهيئة العامة للترفيه يوم غد ، لأول مرة في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية فعالية بعنوان ” كرنفال العائلة ” وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتشتمل الفعالية التي تقام بمقر ساحة الاحتفالات بعرعر ، على مسرح الطفل بوجود فرق متخصصة للأطفال والعوائل ، والسيرك العالمي، والأسر المنتجة، ومسابقات تعليمية ، وألعاب الحكير ، وفرق الشخصيات الكرتونية ، وعروض المهرجين ، وفرقة عُنيزة الشعبية ، والخيمة الحجازية التي تقدم الأكلات الشعبية، بالإضافة إلى أقسام خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأقسام للفن التشكيلي ، والرسم الحر ، واستديو التصوير الاحترافي بمشاركة نخبة من الرسامين والرسامات من أبناء المنطقة، وغيرها من الفعاليات الهادفة والممتعة التي تستهدف توفير الترفيه لفئات المجتمع كافة, والسعي لبث محتوى ترفيهي ذو جودة عالية يراعي تعزيز الترابط الاجتماعي والأسري وتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.

وقد تم تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة ، وعوائل الشهداء والمرابطين ، كما أن أماكن الأسر المنتجة سوف تمنح بالمجان لهم .

ودعت الهيئة الجميع للحضور والاستمتاع بفعاليات العيد، ويمكن الحصول على معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية التي ستقام خلال أيام العيد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.roznamah.sa أو حساب الروزنامة على مواقع التواصل الاجتماعي Roznamah_sa@ أو تحميل تطبيق “روزنامة الترفيه” من متجر آب ستور .

وأكدت الهيئة استمرارها في إثراء المحتوى الترفيهي المحلي للفعاليات حتى تصل إلى المستوى الذي يرضي شرائح المجتمع كافة، ويغطي جميع أنحاء المملكة، حيث يشكل هذا التنوع دعماً للاقتصاد الوطني، من خلال توفير آلاف الفرص الوظيفية، ورفع مستوى الاستثمار للشركات بمختلف أحجامها وتعزيز المنظومة المجتمعية، تماشياً مع أحد المرتكزات الأساسية في رؤية المملكة 2030 في توفير بيئة عامرة .

وحرصت الهيئة على أن تكون الفعاليات جاذبة وشاملة لجميع المدن والفئات والأذواق, داعيةً الجميع لزيارة الموقع الإلكتروني www.roznamah.sa أو حساب الروزنامة على مواقع التواصل الاجتماعي Roznamah_sa للحصول على معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية التي ستقام خلال أيام العيد .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل