شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تستمر فعالياته حتى 4 سبتمبر المقبل

هيئة الترفيه تنظم مهرجان البطل للعيد ثاني أيام العيد بتبوك

نشر في: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 | 04:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - تبوك

تستعد الهيئة العامة للترفيه لإقامة فعالية ” مهرجان البطل للعيد ” وذلك في منتزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك خلال الفترة من 11 ــــ 13 ذي الحجة الموافق 2 حتى 4 سبتمبر 2017م.

وأوضحت الهيئة ان فعالية ” مهرجان البطل للعيد ” تشمل مسابقات وفعاليات رياضية تناسب جميع افراد العائلة من لعبة الرماية ومصارعة السومو , مؤكدة أن الفعاليات التي تنظمها الهيئة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتشمل 13 مدينة حول المملكة, وتستهدف فيها توفير خيارات ترفيهية شاملة وملائمة ترضي كافة شرائح المجتمع مع تعزيز الترابط الاجتماعي والأسري للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وخلال مهرجان البطل للعيد يستمتع المواطنين والمقيمين بأجواء عيد الأضحى السعيد مع كافة أفراد العائلة، في أجواء تنافسية مليئة بالمسابقات والفعاليات الرياضية الممتعة والتي تناسب جميع أفراد العائلة وهكذا ستقضي العوائل وقت سعيد ليصنعوا أجمل الذكريات. وستكون الفعالية تحت إشراف ودعم الهيئة العامة للترفيه.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه هي هيئة سعودية تم إنشاؤها في 30 رجب 1437 هـ الموافق 7 مايو 2016 وتُعنى هذه الهيئة بكل مايتعلق بنشاط الترفيه. أول رئيس لها هو معالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.

وقد كان قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه إحدى القرارات الملكية التي تأتي تماشيًا مع إعلان المملكة لرؤيتها المستقبلية 2030، لما يمثله قطاع الترفيه من أهميّة كبرى في تنمية الاقتصاد الوطني السعودي، ومنح المدن قدرة تنافسيّة دوليّة. كان ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز في 25 أبريل 2016 قد أشار يوم تدشينه رؤية السعودية 2030 إلى دفع الحكومة لتفعيل دور الصناديق الحكومية المختلفة في تأسيس وتطوير المراكز الترفيهية، وتشجيع المستثمرين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وعقد الشراكات مع شركات الترفيه العالمية، وتخصيص الأراضي لإقامة المشروعات الثقافية والترفيهية من مكتبات ومتاحف وفنون وغيرها .

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل