شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بأجواء السلاطين العثمانيين

جراند اكسبو النسائي يفتح أبوابه لهواة التسوق الرمضاني

نشر في: الإثنين 02 مايو 2016 | 07:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

يفتح معرض جراند إكسبو النسائي الخامس، الخاص بالتسوق الرمضاني أبوابه، اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة، مستقطباً أبرز سيدات المجتمع ونخبة من المصممات والحرفيات السعوديات والخليجيات المهتمات بإبراز أعمالهن والتسويق لها.

وسيضم المعرض، بأجوائه الفخمة المتألقة والراقية، كل ماتحتاجه الأسرة بشكل عام والمرأة بشكل خاص حيث يضم أرقى وأعرق الشركات، المؤسسات والأفراد.

ويهدف المعرض إلى تجميع عدد كبير من التاجرات و مديرات الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات إضافة إلى الحرفيات وبعض أصحاب المهن اليدوية والمنشآت التجارية من داخل المملكة وخارجها، وإقامة صفقات وأعمال تجارية بين المشاركين، واغتنام فرصة الاستفادة من خبرات كبار التاجرات والشركات والمؤسسات.

ومن أهداف المعرض تحريك وانتعاش السوق المحلي وجميع القطاعات التجارية الآخرى.

كما يهدف المعرض لتحقيق تسويق مباشر وبنفس الوقت مبيعات مباشرة، ويتيح للمشاركين تلقي ردود أفعال مباشرة من الزوار فيما يتعلق بالمنتج الخاص بكل مشارك.

ويحاول المعرض خلق قنوات للاحتكاك والتواصل المهني والتجاري بين المشاركين في المعرض، وفتح قنوات تصريف جديدة لتسويق المنتج مما يمكن المشترك من توسيع أعماله وزيادة فرص نجاحه وأرباحه.

ويقام المعرض بأجواء السلاطين العثمانيين وجود عرش السلطان مع أزياء حريم السلطان وستكون فرصة للزائرات لأخذ صور تذكارية أمام عرش السلطان .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل