شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أدارها الشاعر نبيل بن عاجان

4 شعراء ينثرون إبداعاتهم بالأمسية العاشرة لمنتدى الأدب الشعبي بالأحساء

نشر في: الأحد 28 يوليو 2019 | 01:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الأحساء

نظّم منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بمحافظة الأحساء أمس أمسيته الشعرية العاشرة ، شارك فيها كل من الشاعر عبدالرحمن الشعيبي وسعود العازمي وفهيد الدوسري، وإبراهيم الغزواني ، وأدارها الشاعر نبيل بن عاجان، وذلك في مقر الجمعية بالمكتبة العامّة بالأحساء .

وبيّن رئيس المنتدى الشاعر راشد القناص أنّ الأمسية تأتي ضمن فعاليات المنتدى المستمرة ومناشطه المختلفة، مقدّمًا شكره للقائمين على تنظيم الأمسية وجهودهم لإنجاحها .

من جهته أكّد مشرف لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية يوسف الخميس أنّ إقامة الأمسية الشعرية تسهم في تمسك الأبناء بالموروث الشعبي ، منوّهًا بدعم النادي للحركة الشعرية والأدبية والثقافية في واحة الأحساء ، معرباً عن شكره للمشاركين في الأمسية والمهتمين بالتراث والفنون الشعبية .

وكان منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء قد نظّم مؤخرا، أمسيته التاسعة على مسرح منتجع دروازة النخيل السياحي بالأحساء, بمشاركة كوكبة من نجوم الشعر الشعبي في المحافظة.

وقدّم رئيس المنتدى الشاعر راشد القناص الشكر لأعضاء المنتدى والداعمين الذين يدعمون الشعراء وأعضاء الجمعية على جهودهم في إنجاح كل أمسيات المنتدى.كما وجه مل الشكر والتقدير للداعمين السابقين الذين يدعمون ولازالوا منهم لا للحصر الشاعر ذياب السبيعي وعناد السبيعي.

ومن جهته قدّم مدير جمعية الثقافة والفنون بالاحساء علي الغوينم شكره وتقديره لغرفة الاحساء على استضافتها للأمسية وقال: “هذا غير مستغرب عليها فقد عودتنا على الوقوف معنا في كل ما يدعم الحركة الشعرية والأدبية والثقافية في الواحة الخضراء في أحساء الخير والأدب والثقافة وتمنى لفرسان الأمسية التوفيق والنجاح وإتحاف الجمهور بالشعر المأمول منهم كقامات شعرية كبيرة”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض