شركة إعلام وأكثر الاستشارية

12 ألفاً حضروا فعالياته على مدار 4 أيام

75 طالبة بجامعة المؤسس يشاركن في تصميم المباني بمعرض ديكوفير للأثاث والديكور بجدة

نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 | 03:05 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

قال طلعت عبد الرحمن ، مدير معرض ديكوفير للأثاث والديكور الذى اختتم فعالياته مساء أول أمس بمركز جدة للمعارض والفعاليات ، إن المعرض شهد على مدى أيامه الأربعة حضوراً متميزاً سواء من خبراء الصناعة أو الجمهور.

وأوضح أن المعرض شهد العديد من التحالفات الاستراتيجية بين شركاء النجاح من الداخل والخارج لتعزيز الحضور في السوق السعودي الذى يبلغ حجمه حالياً 11 مليار ريال سنويا، وبنسبة نمو كبيرة تفوق 14% سنويا ، لافتاً إلى أن المعرض أدى الى دخول موزعين جدد للسوق السعودي الذى يشهد منافسة جيدة من اجل تقديم الأفضل للعملاء.

وشهد ديكوفير عرض أعمال 75 طالبة من الموهوبات بقسم التصميم بجامعة الملك عبد العزيز،وذلك تحت إشراف الدكتورة نهى سعيد نقيطي والدكتورة إيناس حسني عانوس ، وتم عرض مشاريع للعدد من المقررات مثل التصميم الداخلي للمنشآت السكنية والتجارية والإدارية والسياحية وعدد من المقررات المهارية مثل التواصل المرئي والرسم الحر وإعداد ملف المشروعات.

كما شهد المعرض توقيع صفقات كبيرة تجاوزت ملايين الريالات، فيما بلغ عدد زواره حوالى 12 ألف زائر اطلعوا على أحدث المستجدات في الصناعة من خلال 130 شركة محلية ودولية من 22 دولة.

من جهته اوضح طه حرقص المدير العام لشركة اينوكس تكنولوجى، ان زخم المشاريع الذى تعيشه المملكة حاليا يرفع معدلات النمو في صناعة الأثاث سنوياً، مشيراً إلى أن المنتجات الأوروبية لا زالت تحظى بجودة أعلى، وإن كان المتحكم بها في المحصلة النهائية هو التكاليف والقدرة الشرائية للمستهلك، ونوه بتجارب الموهوبات السعوديات في مجال الديكور واصفاً أعمالهن بالواعدة. وداعياً الى ضرورة الاستمرار في تشجيعهن من أجل الاستمرار ورفد السوق بتجارب أكثر التصاقاً بالبيئة المحلية .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر