فعاليات

معرض “الفيصل شاهد وشهيد” ينطلق بمكة المكرمة .. 22 مايو

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في الـ 22 من الشهر الجاري، معرض ” الفيصل شاهد وشهيد “، الذي تستضيفه وتنظمه أمانة العاصمة المقدسة بنادي الأمانة بحي الخالدية ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء والمثقفين والإعلاميين.

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار أن المعرض يرصد مسيرة الملك الشهيد فيصل بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – كما يشمل على أهم مقتنيات الملك الفيصل الخاصة، وأبرز مراحل حياته،وما قدمه في خدمة دينه ووطنه،وما أسداه من خدمة للأمتين العربية والإسلامية .

وأشار إلى أن الأمانة أنهت وضع جميع الترتيبات لإقامة حفل الافتتاح الذي سيقام تزامنا مع بداية الإجازة الصيفية، حيث تم تشكيل عدد من اللجان التنظيمية، وتم إعداد برنامج للحفل يتضمن العديد من الفقرات والأفلام الوثائقية التي تعرض جانبا مضيئاً من حياة الراحل وما أسداه من خدمة للأمتين العربية والإسلامية.

وأكد البار أن المعرض هو نافذة للجيل الحالي من أبناء وطننا الغالي لمعرفة من ضحى بحياته ووقته للوطن، متوجها بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، على رعايته الكريمة لتدشين المعرض، وعلى إتاحة الفرصة لأمانة العاصمة المقدسة لتنظيمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟